• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

خلال حفل تكريم الفائزين في الدورة الثانية للجائزة

ولي عهد الشارقة يؤكد تحقيق مفهوم إيجابي للاتصال الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

الاتحاد الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

هنأ سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، المؤسسات والأفراد الفائزين بفئات الدورة الثانية من جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، وتمنى سموه لجميع العاملين في حقول الاتصال الحكومي مزيدا من التقدم والنجاحات على مختلف الجوانب الشخصية والمهنية.

وأكد سموه خلال حضوره الحفل الختامي للجائزة والذي أقيم في قاعة الجواهر للمؤتمرات بالشارقة الليلة قبل الماضية، أن الاتصال الحكومي صار أمرا حتميا ومطلبا مهما وإحدى الأدوات الرئيسة المساهمة في تطوير العمل المنظم المبني على أهداف واستراتيجيات محددة تضعها الجهات والمؤسسات الحكومية من أجل تحقيق الاتصال المتبادل والتفاعلي مع فئات الجمهور المختلفة، وإن امارة الشارقة متمثلة في دوائرها ومؤسساتها الحكومية - وانطلاقا من رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة - تسعى إلى تحقيق مفهوم الاتصال الحكومي بشكله الايجابي والفعال الذي يصل لكل فرد في المجتمع.

وكان الحفل الختامي لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الثانية قد استهل بكلمة للشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي، أثنى فيها على لجنة تحكيم الجائزة مما أسهم في تكريس موقعها كشهادة امتياز رائدة في الاتصال الحكومي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة العربية.

هذا واشتملت فئات الدورة الثانية لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي الـ12 على مجموعتين، وهي مجموعة الفئات المختارة التي تغطي منطقة الخليج العربي وتضم جائزتين، ومجموعة الفئات المرشحة وتضم 9 جوائز.

وحول نتائج هذا العام، ألقى الدكتور سليمان الهتلان الرئيس التنفيذى لشركة الهتلان ميديا، وعضو لجنة تحكيم جائزة الاتصال الحكومي، بياناً بالنيابة عن اللجنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض