• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  01:10     مفاوضات جنيف السورية تبدأ اليوم بلقاءات مع المبعوث الدولي         01:19     اشتباكات عنيفة في درعا السورية وتعطيل مدارس في الرمثا الأردنية         01:19     القوات العراقية تدخل الى مطار الموصل        01:20    استشهاد شرطي سعودي في جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية اطلقت من اليمن         01:23    محكمة فلبينية تصدر حكما بسجن منتقدة للرئيس دوتيرتي         01:24     مسؤول: ماليزيا ربما تطرد سفير كوريا الشمالية         01:51     مقتل 11 من متمردي طالبان في هجوم جوي بجنوب أفغانستان     

بارزاني يبحث مع أردوغان قضايا المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

ذكر بيان لرئاسة إقليم كردستان العراق أمس أن رئيس حكومة الإقليم كردستان نيجيرفان بارزاني بحث مع رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان لدى زيارته أنقرة العلاقات الثنائية والأوضاع السياسية في العراق والمنطقة. وقال البيان إن اللقاء بحث آخر المستجدات على الأوضاع في المنطقة، مضيفاً أن الجانبين سلطا الضوء على سبل تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الإقليم العراقي وتركيا. وتابع أن الأوضاع الراهنة وآخر المستجدات في المنطقة بشكل عام والأوضاع الراهنة على الساحة العراقية بشكل خاص، تم تناولها إضافة إلى الانتخابات العراقية المقررة في 30 أبريل.

وذكر أن الجانبين تبادلا الآراء ووجهات النظر، بخصوص توقعات المشهد السياسي ومستقبل العملية السياسية في العراق. (بغداد - الاتحاد)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا