• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تأجيل القضية إلى الأول من أغسطس

الطبيب الشرعي: الطفل «عبيدة» قاوم بضراوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

محمود خليل (دبي)

أكد الطبيب الشرعي، أن الطفل الأردني، عبيدة، الذي ذهب ضحية جريمة بشعة قبل عدة أسابيع، قاوم بضراوة المتهم نضال أبو علي، ليمنعه من الاعتداء الجنسي عليه، فيما أمر القاضي عرفان عمر عطية رئيس الهيئة القضائية بإخراج والد الطفل من قاعة المحكمة بسبب تهجمه اللفظي على المتهم.

جاء ذلك، خلال الجلسة السادسة لمحاكمة المتهم بالاعتداء الجنسي، وقتل الطفل عبيدة، التي عقدتها محكمة الجنايات بدبي صباح أمس، وقررت فيها تحديد الأول من أغسطس المقبل، لعقد جلسة علنية تستمتع خلالها لشاهد إثبات، وهو ضابط برتبة رائد في شرطة دبي.

وقال الطبيب الشرعي في رده على استفسار وكيل النيابة العامة الحاضر في الجلسة، إن جسد المتهم كان مصاباً بخدوش وكدمات بينما بدا القميص الذي كان يرتديه عند ارتكابه الجريمة ممزقاً، مرجعاً ذلك إلى مقاومة الطفل المغدور للمتهم ليمنعه من الاعتداء عليه.

وكانت «الاتحاد» انفردت في 27 يونيو الماضي، نقلاً عن عبيد المازمي محامي عائلة الطفل المغدور أن المتهم اعترف خلال التحقيقات معه أن المجني عليه، قاومه بضراوة ليمنعه من الاعتداء عليه جنسياً، قبل أن يتمكن من السيطرة عليه بسبب بنيته الجسمية القوية.

وسعى محامي الدفاع المنتدب الذي كان سبق له الإعلان عن أن جلسة المحاكمة ستشهد تطورات تغير مجرى القضية خلال مناقشته أمس لشاهدي الإثبات، وهما الطبيب الشرعي وملازم في شرطة دبي، للتركيز على تبيان حالة المتهم العقلية، وعما إذا كان في وعيه وإدراكه عند ارتكابه الجريمة لكونه كان محتسياً كميات كبيرة من الكحول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض