• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

ثمنت إعفاء المواطنين من رسوم الزفاف بفنادق دبي

«تنمية المجتمع» تدعو لتعزيز الشراكة المجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

دعت وزارة تنمية المجتمع، مؤسسات المجتمع، إلى دعم ومساندة فئات المجتمع بتسخير الإمكانيات المختلفة للنهوض بهم ودعم حياتهم الاجتماعية، بما يعود بالخير عليهم وعلى وطنهم المعطاء، من أجل المساهمة في بناء الأسرة، وتعزيز تلاحمها وتعزيز مرتكزات البناء الاجتماعي لوطننا الغالي وتماسك نسيجه.

وثمنت الوزارة مبادرة بلدية دبي، بإعفاء المواطنين من الرسوم التي تتقاضاها على حفلات الزفاف في فنادق دبي، والتي تمثل 10% من تكاليف الحفل، مؤكدة أن المبادرة تجسد روح الشراكة المجتمعية والتلاحم الوطني، وتساعد الشباب على تخطي أهم خطوة في طريقهم إلى بناء أسرة، وهي التخفيف من تكاليف الزواج. وأكدت الوزارة، أن مثل هذه المبادرات تساهم بفضل دعم القيادة الرشيدة في مساعدة الشباب المقبلين على الزواج لتأسيس أسر إماراتية تتميز بالتماسك والتعاضد وهو يعتبر ثمرة من عطاءات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، العديدة والعظيمة للوطن.

ودعت الوزارة مؤسسات المجتمع كافة إلى دعم ومساندة فئات المجتمع بتسخير الإمكانات المختلفة للنهوض بهم ودعم حياتهم الاجتماعية، بما يعود بالخير عليهم وعلى وطنهم المعطاء، من أجل المساهمة في بناء الأسرة وتعزيز تلاحمها، وتعزيز مرتكزات البناء الاجتماعي لوطننا الغالي وتماسك نسيجه.

كما طالبت الوزارة بتضافر الجهود لجعل المسؤولية المجتمعية ثقافة وطنية، وبث الثقة في الشباب لتحمل مسؤولية التنمية المستدامة، وإعداد جيل جديد فعال قادر على استكمال وحمل راية التقدم للوصول بالوطن إلى أعلى المراتب من الإنجاز والتقدم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض