• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يشارك فيها 5 فرق هانديكاب متوسط

«البولو» يستقطب محبيه في بطولة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

شهدت ملاعب نادي دبي للبولو في المرابع العربية، انطلاقة أول بطولة تحمل اسم كأس دبي للبولو، والتي استحدثت ضمن سلسلة كأس دبي الذهبي لتصبح السلسة ثلاث بطولات، إحداها متوسطة المستوى من 8 إلى 10 جول وهي كأس دبي، والتي تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، أما الكأس الفضي والكأس الذهبي فهما هانديكاب عالى المستوى من 16 إلى 18 جول.

وتحظى البطولة الحالية بمشاركة خمسة فرق هي فريق الإمارات والحبتور وبن دري ومهرة والدكتور(أ) بقيادة د. عبدالرحمن الأبار الذي يشارك لأول مرة في سلسلة الكأس الذهبي.

وأكد محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة كأس دبي الذهبي، أن هذه البطولة تستجيب لحاجة محبي اللعبة بطولة متوسطة المستوى تتيح الفرصة لمن لا يمتلكون المقدرة على المشاركة في «الهاي جول» في بطولة متوسطة المستوى وأقل تكلفة ووفق قانون البولو البريطاني.

وأشار إلى أن البطولة الجديدة ستعزز من مكانة بولو الإمارات عامة ودبي خاصة المتميزة على الساحة الدولية ويضاعف من النجاحات الرائعة لسلسلة كأس دبي الذهبي.

وذكر الحبتور أن هذا الموسم حفل بنشاط كبير وزخر بأبرز النجوم المحليين والعالميين ويحسب لأسرة البولو.

وكما هو معروف فإن كل فريق يضم لاعبين اثنين من المحترفين فيما يضم فريق الحبتور ود. عبدالرحمن ثلاثة لاعبين محترفين . ويتألف فريق الحبتور من محمد الحبتور وماركو بانيلو «4 جول»، وسينتياجو غوميز روميرو «3 جول»، وجستون كولينتو «3 جول» ويضم فريق دكتور إيه، كل من ماكسي مالاكازا «4 جول»، والخبير ماركو فوكاشيا «3 جول»، وايريل بانوزي «2 جول» إلى جانب قائد الفريق دكتور عبد الرحمن الابار.

أما الفرق التي تضم لاعبين اثنين من المحترفين وفي مقدمتها فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وعمر زيدان السعودي إلى جانب المحترفين الأرجنتينيين فوكاندو لاورينتي، وناشو أكونا، الذي يحمل كل منهما تصنيف «5 جول» ويضم فريق بن دري بقيادة سعيد بن دري المحترف الأرجنتيني راؤول لابلاسيتي «6 جول»، وإلى جانبه كل من ينكولاس بيتراشي «3 جول» وفريق مهرة بقيادة الشاب خلف الحبتور نجل راشد الحبتور ومعه المحترفين الأرجنتينيين، ناشو غونزاليس «6 جول» وماريو غوميز دوران «4 جول»، وراجا أبولجيبيان.

وكان اليوم الافتتاحي قد شهد مباراتين الأولى جمعت بين فريقي مهرة والدكتور في الثالثة والنصف على الملعب رقم 2 وجمعت المباراة الثانية بين فريقي الحبتور وبن دري على الملعب رقم 1.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا