• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فوز تاريخي لسوانسي على إيفرتون

دهاء كوستا يقود «البلوز» لفوز مثير على «المدفعجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يناير 2016

لندن (د ب أ)

دفع أرسنال مجددا الثمن غاليا لعدم قدرة مدافعيه على التعامل مع مكر وخطورة المهاجم الإسباني الدولي دييجو كوستا وسقط الفريق في فخ الهزيمة صفر /‏ 1 أمام ضيفه تشيلسي في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي والتي شهدت اليوم أيضا فوزا تاريخيا 2 /‏ 1 لسوانسي سيتي على مضيفه إيفرتون.

على استاد «الإمارات» في العاصمة لندن، مهد كوستا الطريق أمام فوز تشيلسي عندما تسبب في طرد الألماني بير ميرتساكر مدافع أرسنال في الدقيقة 18.

وعلى عكس ما قدمه كوستا في مباراة الفريق بالدور الأول من المسابقة عندما تسبب بادعاءاته في طرد جابرييل باوليستا مدافع أرسنال في نهاية الشوط الأول، إستحق بير ميرتساكر الطرد في مباراة أمس بسبب إعاقة كوستا لحرمانه من الانفراد التام بالحارس التشيكي بيتر تشيك إثر هجمة سريعة لتشيلسي.

واستغل تشيلسي تفوقه العددي وانتزع فوزا غاليا على أرسنال بالهدف الذي سجله دييجو كوستا نفسه في الدقيقة 23 ليكون اللاعب وراء ست نقاط خطفها تشيلسي من المدفعجية في الموسم الحالي حيث انتهت مباراة الدور الأول بفوز تشيلسي 2 /‏ صفر بعد طرد باوليستا وزميله سانتياجو كازورلا.

ورفع تشيلسي حامل لقب البطولة رصيده إلى 28 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث عشر بفارق الأهداف فقط أمام ويست بروميتش ألبيون علما بأنه حقق الفوز بعد تعادلين متتاليين في المسابقة فيما تجمد رصيد أرسنال عند 44 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتي ليهدر فرصة العودة إلى مزاحمة ليستر سيتي في الصدارة حيث تأتي الهزيمة بعد تعادلين متتاليين في المسابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا