• الأربعاء 24 ذي القعدة 1438هـ - 16 أغسطس 2017م

باستخدام الألوان والفنون والموسيقا

«مشمس الصيفي».. يصقل مهارات الأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

يواصل نادي سيدات الشارقة، تنظيم مخيم «مشمس الصيفي» للأطفال، الذي يستمر حتى مطلع سبتمبر المقبل، في ثلاثة من مرافق النادي، هي مركز وحضانة بساتين، وكولاج مركز المواهب، والمجمع الرياضي. وقد شهد المخيم في أيامه الأولى إقبالاً كبيراً من الأسر والأطفال. ويشتمل على أنشطة ترفيهية وتربوية، يسعى النادي من خلالها إلى توظيف أوقات فراغ الأطفال خلال العطلة الصيفية بشكل أمثل، والاستفادة منها في تنمية وصقل مواهبهم ومهاراتهم، عبر تدريبهم باستخدام الألوان والفنون والموسيقا. وقالت نورية محمد، مدير قسم التسجيل والمجمع الرياضي في نادي سيدات الشارقة: «أعددنا للمخيم برنامجاً متكاملاً يحفل بالعديد من الفعاليات الترفيهية والتربوية، التي تضمن للأطفال الاستمتاع بقضاء صيف ممتع ومفيد».

وتوضح نورية قائلة: يضم المخيم في موسمه الحالي أربعة مخيمات تشمل مخيم «مشمس الصغير» الذي سيستمر حتى 25 أغسطس المقبل، وهو مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و5 أعوام، وتتضمن فعالياته الرسم على الوجه، وتعلم فنون الطبخ، وتصميم المجوهرات، وفنون الديكور، والمرح مع الألوان، بالإضافة إلى أنشطة خارجية، ومسرح العرائس، ومغامرات جزيرة الكنز، وعزف الموسيقا، وممارسة الألعاب الرياضة، وتعلم فنون إعادة التدوير.

بالإضافة إلى مخيم «مشمس المُبدع» والذي يستمر حتى 25 أغسطس المقبل، وكذلك مخيم «مغامرات مشمس» للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 3 و5 أعوام، ويستمر حتى 11 أغسطس المقبل، فيما يستهدف مخيم «مشمس النشيط» الأولاد من سن 5-9 أعوام، والفتيات من سن 5-13 عاماً، ويستمر حتى مطلع سبتمبر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا