• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس    

بطولة الإمارات الخيرية للبولو

«الأسود» يسجل أول انتصاراته والفريق الأحمر يفوز بالخمسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

رضا سليم (دبي)

فاز الفريق الأسود على «الأبيض» 5-1 في الجولة الأولى من بطولة الإمارات الخيرية للبولو، في افتتاح البطولة المقامة حاليا بمنتجع ديزرت بالم، كما فاز الفريق الأحمر على «الأزرق» بنفس النتيجة 5-1، وتقام المنافسات بمبادرة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وبمشاركة 6 فرق، يمثلها 20 لاعباً من أبناء الأمارات، بالإضافة إلى 4 لاعبين من السعودية والأردن ولبنان.

ولم يجد الفريق الأسود بقيادة طارق البواردي صعوبة في تخطي نظيره «الأبيض» بقيادة الدكتور عبدالرحمن العبار في انطلاق منافسات البطولة، وفرض الفريق سيطرته على مجريات المباراة من البداية بتسجيله هدفين دون رد في الشوط الأول عن طريق كريم أبو غزالة ومصعب الونداني، وعزز الفريق الأسود تقدمه بالهدف الثالث عن طريق توماس.

وجاء الشوط الثالث متعادلاً لعباً ونتيجة، بعد أن افتتح محمد بن دري أهداف فريقه الأبيض بالهدف الأول لهم في المباراة، ليرد عليه طارق البواردي بالهدف الرابع لفريقه الأسود، وأضاف كريم أبو غزالة الهدف الخامس والأخير لفريقه في الشوط الرابع، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأسود 5-1.

وقاد نجم الفريق الأحمر راشد البواردي فريقه للفوز المستحق على الفريق الأزرق بنتيجة 5-1، وسجل عبد الله بن دسمال، هدف الأزرق الوحيد، بينما سجل للفائز راشد البواردي هدفين وزميله أياد محمود مثلهما والهدف الخامس من نصيب أحمد الغرير، وانتهى الشوط الأول بهدفين نظيفين وصام الفريقان عن التسجيل في الشوط الثاني، وتعادلا في الشوط الثالث بهدف لكل منهما، وعزز الفريق الأحمر تقدمه بهدفين دون رد في الشوط الرابع والأخير.

وتتواصل منافسات البطولة اليوم، حيث تنطلق المباراة الأولى في الرابعة والنصف، وتجمع بين الفريق الأسود بقيادة طارق البواردي الفائز بالجولة الأولى مع الفريق الأخضر بقيادة المخضرم مطر اليبهوني ضمن المجموعة الأولى، وتعقبها في الخامسة والنصف المباراة الثانية، حيث يلتقي الفريق الوردي بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم مع الفريق الأحمر بقيادة فارس اليبهوني الفائز في الجولة الأولى، وتمثل المباراة نهائي مبكر ضمن المجموعة الثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا