• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قبل ختام الدور الأول

6 أندية تحجز مقاعدها في دور الـ 16

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

معتصم عبدالله (دبي)

حجزت ستة أندية ممثلة في الشباب السعودي، العين والجزيرة، فولاد خوزستان الإيراني، الاتحاد السعودي، وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي أول ستة مقاعد في دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال آسيا 2014.وأسفرت مباريات الجولة قبل الأخيرة عن حسم صراع التأهل في المجموعتين الأولى والثالثة، بتأهل أربعة أندية في حين أجل صراع الحسم على البطاقات العشر المتبقية في ست مجموعات أخرى لمباريات الجولة الأخيرة والمقررة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

في المقابل خرجت ستة أندية من سباق الدور الأول قبل الجولة الحاسمة ممثلة في الاستقلال، الريان، الفتح، تركتور، لخويا، وجويزو.

وشهدت مباريات الجولة الخامسة إقامة 16 مباراة، انتهت 14 منها بالفوز مقابل التعادل في مباراتين فقط الأولى بين الأهلي والهلال بدون أهداف في الرابعة، والثانية بين بكين جوان وهيروشيما في السادسة.

ولعبت الأرض مع أصحابها في ثماني مباريات خلال الجولة، مقابل 6 مباريات عادت فيها فرق الجزيرة، العين، بوهانج، سيؤول، كاواساكي، غرب سيدني بالفوز من خارج قواعدها، كان أبرزها تغلب العين على مضيفه لخويا بخماسية نظيفة.

وعززت نتائج الجولة الخامسة وتصدر العين للمجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، مقابل 9 نقاط للاتحاد الذي ضمن بدوره التأهل في انتظار مباراة الفريقين الثلاثاء المقبل، بجانب ضمان الشباب والجزيرة التأهل لذات الدور بتصدر الأول للمجموعة الأولى برصيد 12 نقطة مقابل 10 للثاني، من فرضية إقامة مواجهتي ديربي تجمع الأولى العين والجزيرة، والثانية الشباب والاتحاد السعوديين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا