• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

صلالة تستضيف «خليجية» التقاط الأوتاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

صلالة (الاتحاد)

تنطلق اليوم البطولة الخليجية الودية لالتقاط الأوتاد، بمدينة صلالة بسلطنة عمان ضمن مهرجان صلالة السياحي، وتقام البطولة بتنظيم وإشراف الاتحاد العُماني للفروسية، بالتعاون مع الاتحادات الخليجية للفروسية واللجنة المنظمة للمهرجان.

ويرأس وفدنا المشارك في البطولة راشد المزروعي، ويضم مفتاح الحراصي إداريا، والفرسان خالد عيسى الياسي، عيسى عبدالمجيد، سعد محمد إبراهيم، يعقوب موسى الجسمي، يعقوب حسن البلوشي، والمدرب عامر منور صديق.

وتستمر منافسات البطولة المختلفة لمدة ستة أيام حتى 30 يوليو الجاري، وأقيمت أمس بمراسم القرعة الرسمية للبطولة والتمارين التجريبية على الخيول المشاركة.

وأشاد طالب ظاهر المهيري الأمين العام لاتحاد الفروسية بالدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة لرياضة الفروسية.

وتقدم المهيري بالشكر إلى الاتحاد العُماني للفروسية على حسن الاستقبال والتنظيم، كما تقدم بالشكر للجنة العليا المنظمة لمهرجان صلالة السياحي على دورهم الكبير والفاعل في دعم منافسات البطولة ورياضة التقاط الأوتاد، وهذا الإرث الغني للأبناء وترسيخه في نفوسهم.

من جانبه، قال راشد المزروعي رئيس قسم التقاط الأوتاد باتحاد الفروسية: يعد تنظيم البطولة ضمن الدعم الكبير الذي توليه قيادتنا وحكومتنا الرشيدة في دولتنا الحبيبة، والدعم اللامحدود لرياضة الفروسية بشكل عام والتقاط الأوتاد على وجه الخصوص.

وأعرب عن سعادته بالتواجد للمشاركة بمهرجان صلالة السياحي، وإطلاق هذا الحدث الرياضي الخليجي، الذي سيشهد مهارات التحدي والتشويق والإثارة بين الأشقاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا