• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المرحلة الختامية لدوري آيبيك تنطلق 30 أبريل

منتخب المصارعة يعسكر في القاهرة استعداداً لـ «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تغادر بعثة منتخب المصارعة غدا إلى العاصمة المصرية القاهرة، لإقامة معسكر استعدادي للمشاركة في بطولة آسيا للمصارعة التي تقام من 6 إلى 10 مايو المقبل. واعتمد اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس الإدارة الاتحاد، أسماء البعثة على ضوء اختيار اللجنة الفنية، عقب معسكر الإعداد الذي تم خلال العطلة المدرسية في مقر الاتحاد في أبوظبي، بمشاركة 34 لاعباً وبالتعاون مع نادي تراث الإمارات.

وتضم القائمة ياسر بومجيد مدير البعثة، والمدرب شعبان السيد واللاعبين بدر العلي وسلطان السويدي وسالم الزعابي، ويأتي المعسكر في إطار الاستعداد لبطولة آسيا، ويتضمن إقامة مباريات ودية عدة في مصر.

كما تم اعتماد قائمة المشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة التي تستضيفها قطر مايو المقبل بمشاركة 35 دولة، برئاسة ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد، والذي سيحضر اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، وتضم الإداري ياسر بومجيد، والحكم الدولي خالد الجنيبي، والمدرب شعبان السيد واللاعبين محمد القبيسي الذي يشارك في وزن 74 كجم وسلطان السويدي في وزن 61 كجم وتمثل البطولة إعدادا للمشاركة في تصفيات بطولة العالم التي تقام سبتمبر المقبل، وهي مؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016.

من جانب آخر، اكتملت الاستعدادات في لجنة المصارعة في الاتحاد لانطلاقة الجولة الختامية من بطولة دوري آيبيك للناشئين للمصارعة التي تقرر إقامتها 30 الشهر الحالي في صالة دبي، وتأهلت إلى هذه المرحلة أربعة فرق بعد مباريات قوية، وصعد عن المجموعة الأولى الفجيرة ودبي، ومن المجموعة الثانية أبوظبي واليحر من مدينة العين.

وأسفرت قرعة المرحلة الختامية عن مواجهة الفجيرة لفريق اليحر، فيما يلتقي أبوظبي ودبي، ويصعد الفائزان إلى المباراة النهائية لتحديد البطل والوصيف، فيما يتنافس الخاسران على المركز الثالث.

وفي شأن آخر، اطمأن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة الاتحاد على سير معسكر منتخب الناشئين للجودو الذي يقيمه حاليا في فرنسا، قبل سفر المنتخب بعد غد الخميس إلى جمهورية الشيك للمشاركة في بطولة براغ الدولية للجودو التي تقام لمدة 3 أيام، وعبر رئيس الاتحاد خلال اتصاله بالجهاز الفني لمنتخب الأمل للجودو عن ارتياحه لسير الإعداد حسب خطة لجنة المنتخبات وتضم البعثة أربعة لاعبين هم خليفة فيصل الحوسني، راشد علي المشجري، ميثاء عبدالله النيادي، وهاجر عبدالله النيادي والمدرب نعمان سويدان، ويستعد المنتخب للمشاركة في بطولة الخليج المقبلة التي تستضيفها الإمارات بصالة آيبيك في أبوظبي برعاية شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا