• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"    

108 لاعبين يبحرون بطموحاتهم في تحدي الشباب اليوم

«شراع آسيا» يرفرف في كورنيش أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

مصطفى الديب (أبوظبي)

تنطلق على كورنيش العاصمة أبوظبي اليوم، نهائيات البطولة الآسيوية المفتوحة للشراع الحديث للشباب، التي تستمر حتى السبت المقبل وذلك في ضيافة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، ودعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وتنظيم ا الاتحاد الآسيوي للشراع بالتعاون مع اتحاد الشراع والتجديف الحديث.

ويشارك في الحدث 108 لاعبين يمثلون كلاً من ماليزيا والهند والمملكة المتحدة والجزائر وايران واليونان وعمان والولايات المتحدة الأميركية وهولندا، فضلا عن الإمارات منظم الحدث.

وتقام المنافسات في فئات الاوبتميست، بمشاركة 74 لاعبا ولاعبة، والليزر 4.7 بمشاركة 13 لاعبا ولاعبة، الليزر راديال، بمشاركة 14 لاعبا ولاعبة والليزر استاندرد وتنافس فيها 7 لاعبات.

وتعد جولة أبوظبي النهائية في البطولة، بعد أن انطلقت في السادس عشر من نوفمبر العام الماضي في مدينة شيناي الهندية، علماً أن الجولة الثانية استضافتها هونج كونج تحت مسمى أسبوع سباقات هونج كونج الشراعية من 12 – 17 فبراير الماضي، فيما كانت الجولة الثالثة في سنغافورة، حيث انطلقت خلال الفترة من 18 إلى 21 مارس الماضي، في مركز الشراع الوطني بمسابقات الشراع والصيد للشباب.

من جانبه، وجه الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان رئيس اتحاد الشراع والتجديف الحديث، الشكر إلى نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، على استضافة البطولة، مؤكدا أن النادي يقوم بمجهودات كبيرة منذ إنشائه من أجل توسيع قاعدة ممارسي الرياضات البحرية بشكل عام،مشيداً بمجهودات العاملين فيه، ومؤكدا أنهم يلعبون دورا كبيرا في النجاحات التي تتحقق في الوقت الراهن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا