• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

احتفالاً باليوم العالمي للنشاط البدني

طواف «دبي» للدراجات ينطلق غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

ينظم مجلس دبي الرياضي في السادسة مساء غداً، طوافاً للدراجات الهوائية في حلبة دبي أوتو دروم، ضمن الفعاليات التي أطلقها المجلس، احتفالاً باليوم العالمي للنشاط البدني، المقام تحت مظلة برنامج دبي للنشاط البدني «نبض دبي» بهدف تعزيز مستويات الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة وممارسة النشاط البدني، وجعلها أسلوب حياة للمجتمع.

وستتواصل فعاليات الطواف حتى التاسعة مساء، ومن المتوقع أن يشارك فيها أكثر من 200 دراج من مختلف الجنسيات والفئات العمرية من محبي رياضة الدراجات الهوائية، التي تشهد تألقاً كبيراً في دبي.

وقال عادل البناي مدير قسم الرياضات المجتمعية في مجلس دبي الرياضي: « يسعى مجلس دبي الرياضي من خلال هذه الاحتفالية إلى تأكيد المكانة المرموقة التي باتت تلعبها إمارة دبي ودورها الريادي في منطقة الشرق الأوسط على صعيد زيادة نسبة ممارسي النشاط البدني، ويأتي حرص المجلس على إقامة هذه الفعالية للعام الخامس على التوالي، إيماناً بأهمية النشاط البدني في حياة أفراد المجتمع، وتزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للنشاط البدني، حيث تعتبر دبي أحد أهم المدن العالمية التي تبنت الاحتفال بهذا اليوم العالمي».

وأضاف: «أشكر كل الهيئات والمؤسسات والشركات الحكومية والخاصة التي قدمت الدعم والرعاية لهذا الحدث والفعاليات التي ينظمها المجلس في مجال النشاط البدني وفي مقدمتهم بلدية دبي، شرطة دبي، قناة دبي الرياضية، المستشفى الكندي، شركة براندس & تريندس، وقناة فيزيك الفضائية».

وكان مجلس دبي الرياضي أعلن عن إقامة خمس فعاليات رئيسية يشارك بها العالم احتفالاً باليوم العالمي للنشاط البدني، والتي بدأت بفعالية (القرية الرياضية النسائية) التي نظمها مساء أمس بالتعاون مع نادي دبي للسيدات مستضيف الفعالية، كما سيتم تنظيم عدة فعاليات يوم الجمعة 10 أبريل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا