• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فريق الخالدية في المركز الثاني وبني ياس ثالثاً

أبو الأبيض بطل دوري وزارة شؤون الرئاسة لكرة القدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

علي الزعابي (أبوظبي)

توج فريق أبو الأبيض بدرع دوري وزارة شؤون الرئاسة لكرة القدم في نسخته لعام 2014 التي اختتمت أمس الأول على ملاعب فندق قصر الإمارات، بعد منافسات استمرت لمدة شهر، بمشاركة 8 فرق تمثل قطاعات الوزارة والجهات التابعة لها، ضمن البرامج الرياضية في اتفاقية التعاون والشراكة بين الوزارة ومجلس أبوظبي الرياضي.

شهد المباراة النهائية معالي أحمد محمد الحميري، الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، وسلطان الحميري، وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الخدمات المساندة، والدكتور عبد الله عبد الكريم الريس، نائب رئيس اللجنة الرياضية في الوزارة، وصلاح المرزوقي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، بجانب حشد كبير من المتابعين والجماهير.

ونجح فريق أبو الأبيض من تحقيق الفوز في نهائي الدوري على حساب فريق الخالدية بركلات الترجيح بنتيجة 16-15 بعد مباراة ماراثونية انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وسيطرت عليها الندية والتنافس المحتدم والصراع الكبير من جانب الفريقين اللذين قدما عروضاً ولمحات كروية مميزة طوال البطولة.

كما حصد فريق بني ياس المركز الثالث في الدوري، إثر فوزه على فريق البطين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة 4 - 2.

وفي الختام، قام معالي أحمد الحميري وسلطان الحميري والدكتور عبد الله عبد الكريم بتكريم وتتويج الفائزين بداية من الطاقم التحكيمي لمباريات الدوري الذي تألف من الحكم الدولي محمد الجلاف وعبد الله ناجي ويعقوب الحمادي، وحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري فيصل المزروعي من فريق أبو الأبيض، وتم اختيار أفضل حارس في الدوري رنجان كوبرا حارس مرمى فريق أبو الأبيض، بينما تقاسم جائزة هداف الدوري كل من اللاعبين جمعة خصيب من فريق الخالدية وناصر المزروعي من فريق بني ياس برصيد 11 هدفاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا