• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ميناكورب» تتصدر التداول والحصة السوقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

تواصل شركة «ميناكورب»، المجموعة الرائدة في مجال الخدمات المالية في دولة الإمارات، تحقيق الإنجازات الريادية مع تصنفيها مؤخراً كشركة الوساطة الأولى من حيث قيمة التداول والحصة السوقية، خلال الربع الأوّل من العام الجاري، متفوّقةً بذلك على 49 شركة منافسة في «سوق دبي المالي»، بحسب بيان صحفي أمس.

ويأتي هذا الإنجاز ليستكمل مسيرة الريادة التي حقّقتها الشركة، بعد أن تصدّرت السوق المالية المحلية على مدار العامين الأخيرين، بما يؤكّد التزامها بمواصلة تقديم أفضل الخدمات المالية عالمية المستوى لعملائها من المؤسسات والشركات المالية والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والجهات الحكومية.

وعلى الرغم من التحديات الأخيرة التي شهدت تباطؤاً ملحوظاً في حجم التداول في السوق المحلي خلال الربع الأوّل من العام الجاري، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، تمكّنت «ميناكورب» من مواصلة الأداء القوي مدعومةً بالخبرة الواسعة في تقديم خدمات وساطة الأوراق المالية والخدمات المالية والبحوث المالية، بما يتماشى مع القيم والأهداف الأساسية التي تصبو إليها الشركة.

وقال فتحي بن قريرة، الرئيس التنفيذي للشركة: «إن اختيارنا كشركة الوساطة الأولى في «سوق دبي المالي» للعامين الأخيرين وللربع الأوّل من العام الجاري أيضاً، يشكّل إنجازاً جديداً يضاف إلى قائمة الإنجازات الطويلة التي تعتز بها الشركة».

وعزا تلك الإنجازات إلى حرص الشركة على تقديم الخدمات المرتكزة على العملاء وفق أعلى المعايير في خدمة العملاء وإدارة المخاطر في سبيل تعزيز وزيادة ثقة العملاء بقدراتنا على مواجهة شتى التحديات والظروف التي يمكن أن يشهدها السوق المحلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا