• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أنظمة «بيفورت» تتوافق مع أحدث المعايير العالمية للدفع الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

حصلت شركة بيفورت -بوابة المدفوعات الإلكترونية- على شهادة الاعتماد بتوافق أنظمتها في مجال الدفع الإلكتروني مع المعايير العالمية لضمان أمن عمليات الدفع الإلكتروني، عبر البطاقات المصرفية وحماية بيانات حاملي البطاقات DSS 3.1، وذلك للعام الثالث على التوالي.

تتضمن المعايير العالمية لضمان أمن البيانات والمعلومات في مجال الدفع عبر بطاقات الائتمان والخصم (PCI DSS) مجموعة من أكثر الاشتراطات تقدما لضمان الأمان لعمليات الدفع الإلكتروني وحماية بيانات حاملي الكروت المصرفية. وقد قدمت الشهادة إلى بيفورت، مجموعة «إن سي سي» العالمية NCC Group (راندم ستورم سابقا)، وهي من أبرز الشركات العالمية المعتمدة في مجال تقييم معايير الأمان، وذلك بالنيابة عن المجلس العالمي لمعايير الأمان في مجال الدفع عبر البطاقات.

توفر بيفورت أنظمة أمنة تمكن شركات التجارة الإلكترونية من أن توفر للمتسوقين خيارات متعددة للدفع إلكترونياً، سواء عبر بطاقات الائتمان والخصم، أو التحويلات المصرفية المباشرة. وقد حصلت بوابة بيفورت على شهادة الاعتماد لأمن عمليات الدفع وحماية بيانات حاملي البطاقات المصرفية PCI DDS العام 2014 (إصدار 2.0) والعام 2015 (إصدار 3.0).

وقالت مهى أبو طوق، رئيسة قطاع تكنولوجيا المعلومات في شركة بيفورت: «نحن فخورون بإعلان حصول بيفورت على شهادة الاعتماد بتوافق أنظمتها في مجال الدفع الإلكتروني مع المعايير العالمية لضمان أمن عمليات الدفع عبر البطاقات المصرفية وحماية بيانات حاملي البطاقات للعام الثالث التوالي، ما يساهم في توفير الأمان لعمليات الدفع الإلكتروني على المستوى العالمي». وأضافت أن الحصول على شهادة الاعتماد DSS 3.1 التي تتضمن أحدث معايير الأمان العالمية تؤكد من جديد تمتع أنظمة بيفورت بأعلى معدلات الأمان التي تحددها صناعة الدفع عبر البطاقات المصرفية عالمياً، كما تؤكد سياسة الشركة في الاستمرار الدؤوب في توفير أحدث تكنولوجيات حماية بيانات حاملي البطاقات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا