• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شهادة اعتماد لـ«إبيكور» من «تقييم التكنولوجيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)-

أعلنت «إبيكور سوفت وير كوربوريشن»، مؤخراً عن حصول نسختها العاشرة من حل «إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات» على شهادة اعتماد من «مراكز تقييم التكنولوجيا»، بحسب بيان صحفي أمس.

وقال ديك شولتز، مدير تسويق المنتجات لدى شركة «إبيكور»: «نعمل منذ 40 عاماً على مساعدة شركات التصنيع متوسطة الحجم وعشرات آلاف المصانع على معالجة تحديات الأعمال واغتنام الفرص الجديدة في الأسواق، حيث نحرص على تقديم الحلول المتكاملة والمتخصصة التي تساعدهم في هذا الإطار».

وأضاف، لأننا ندرك مدى الاختلاف في مجالات التصنيع، فإننا نسعى دوماً إلى فهم كيفية قيام عملائنا بتنفيذ عمليات التصنيع ضمن مجالات عملهم المختلفة من أجل تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم الفريدة.

وبناء على بيانات مقارنة برمجيات تخطيط موارد المؤسسات المتوفرة لدى «مراكز تقييم التكنولوجيا»، فإن حل «إبيكور» يعد واحداً من أكثر منتجات تخطيط موارد المؤسسات كمالاً وغناً بالمزايا والوظائف.

وقال أليكسي أوسنتسيف، محلل أوّل لتخطيط موارد المؤسسات في «مراكز تقييم التكنولوجيا»: «نعتقد بأن مستوى الدعم العالي ومزايا المرونة وخيارات النشر المتعددة، تمنح النسخة العاشرة من حل «إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات» ميزة تنافسية قوية».

وتحتوي النسخة العاشرة من حل «إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات» على عدد من التطبيقات والتقنيات الجديدة التي يمكن أن تسهم في إحداث تغيير على طريقة عمل الشركات.

وتم بناء المزيج المثالي للقدرات الوظيفية العالمية العديدة في هذا الحل على تكنولوجيا فعالة تحد من التعقيد من أجل جعل تخطيط موارد المؤسسات أسهل للاستخدام وأكثر تعاوناً واستجابة من أي وقت مضى، مع دعم ضرورات الأعمال في عالم اليوم مثل التعاون الاجتماعي ومرونة نشر التطبيقات وسرعة الأداء والوصول إلى التطبيقات عن طريق أجهزة متعددة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا