• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

خلال مجلس شهداء الخير برأس الخيمة

خليفة بن طحنون: مستمرون في دعم أسر الشهداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يونيو 2017

رأس الخيمة (الاتحاد)

استضاف مجلس الضيافة في إمارة رأس الخيمة مساء أمس الأول، فعالية مجلس شهداء الخير، والتي ينظمها في رمضان مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي، وبالتعاون مع اللجنة العليا لعام الخير، ويشارك في تنظيمها الأمانة العامة لمجلس الوزراء.

حضر الجلسة الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ أحمد بن سعود القاسمي، بالإضافة إلى معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية كمتحدث في المجلس الذي ركز على «المشاريع الحكومية لضمان مستقبل زاهر للشباب» كمحور للنقاش والحديث.

واستهل الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان كلمته بالتأكيد على أن مكتب شؤون أسر الشهداء تحت رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله» وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مستمر بتقديم المبادرات والمشاريع التي تدعم أسر الشهداء وتلبي مختلف احتياجاتهم، مؤكداً أن العرفان لأسر الشهداء والتقدير لدورهم وما قدموه من عطاء وبذل لتمكين أبناء الوطن وأجيال الغد نهج نسير عليه في الدولة، وواجب وطني نرسخ من خلاله قيم التكاتف والترابط والتعاضد التي يتسم بها مجتمع دولة الإمارات منذ القدم.

ومن جانبه أكد معالي عبدالله بلحيف النعيمي خلال حديثه مع أسر الشهداء «أن قيادة دولة الإمارات حرصت كل الحرص على وضع أسر الشهداء على رأس سلم أولويات الحكومة، ووجهت كافة المؤسسات الحكومية بتقديم الدعم والرعاية الممكنة لهم، فهم أبناؤها في المقام الأول، ولم شملهم ودعمهم واجب علينا كمسؤولين».

وأشاد معاليه خلال اللقاء بما سطره أبناء الإمارات من تضحيات وبطولات، وتقديمهم الأرواح فداءً للوطن، حيث قال معاليه: «ستبقى تضحيات الشهداء مصدر إلهام وفخر وعز لنا جميعاً لكيفية الدفاع عن الوطن، والعمل المخلص لرفعته، والحفاظ على مسيرة نموه وازدهاره»، وأثنى في الوقت نفسه على دور أهالي الشهداء في الفخر بما قدمه أبناؤهم والصبر واحتساب الأجر، قائلاً «هنيئاً لكم هذا الشرف العظيم، فأبناء زايد سجلوا أروع التضحيات، وخلدهم التاريخ في قلوب شعب الإمارات والعالم، وأنتم كذلك سطرتم أسمى معاني التلاحم والفخر بما قدمه أبناؤكم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا