• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يقتل خادمة ويدعي انتحارها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

حددت محكمة الجنايات في رأس الخيمة الأحد المقبل لنظر قضية مقتل خادمة من جنسية آسيوية على يد كفيلها، بعد أن أسندت له النيابة العامة تهم القتل العمد.

وكان المتهم بحسب أوراق القضية قد قام بضرب المجني عليها بمطرقة على رأسها فقدت على إثرها الوعي، وظن أنها قد توفيت، وأراد التخلص من الجريمة عبر تكييف الواقعة على أنها انتحار، حيث أحضر حبلاً وقام بتوثيق المجني عليها وربطها، قبل الاتصال بالجهات الأمنية للإبلاغ عن انتحارها عبر شنق نفسها بالحبل ولم يتم اكتشاف الجريمة في بداية الأمر نظراً لعدم وجود إصابات ظاهرة تقود للشك في جريمة من عدمها من قبل جهات التحقيق، غير أن تقرير الطب الشرعي ألمح لوجود شبهة جنائية وراء وفاة الخادمة، مستندا الى بعض الإصابات التي لحقت بها نتيجة الضرب بالمطرقة إلى جانب بعض الخدوش الأخرى التي قد تكون ناتجة عن الاشتباك معها قبل الواقعة أو أثناء توثيقها وتعليقها لإيهام الجهات المسؤولة بإقدامها على الانتحار.

وأصر المتهم في التحقيقات على براءته من جميع التهم المنسوبة له وأكد في أقواله أن الخادمة قامت بشنق نفسها وأنه كان يعاملها معاملة حسنة وجميع أفراد أسرته.

وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم خلال الفترة الماضية على ذمة القضية قبل تحويلها للجنايات التي حددت جلسة 12 أبريل الجاري لنظر أولى جلساتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض