• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م
  08:23    الشرطة البريطانية : لا تعليق على هوية المهاجم في الوقت الراهن     

«صحة» و«بلدية» دبي تستعرضان التعاون والمشاريع المشتركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استقبل المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي بمكتبه بمبنى الإدارة العامة، صباح أمس، المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، رئيس لجنة الصحة والسلامة التابعة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي.واستعرض مدير عام هيئة الصحة بدبي خلال اللقاء التعاون بين الجانبين واستراتيجية الصحة والسلامة لهيئة الصحة بدبي والمتضمنة العديد من المبادرات الهادفة لتطوير وتحسين بيئة الصحة والسلامة في جميع مرافق الحياة وتحقيق السلامة المهنية للسكان. وتطرق الجانبان إلى الجهود التي تقوم بها هيئة الصحة بدبي لتطبيق أفضل الطرق والأساليب والممارسات العالمية في مجال الصحة والسلامة لتحقيق التنافسية العالمية في هذا المجال. وأكد الجانبان أهمية تطوير جودة خدمات الرعاية الصحية والوضع الصحي للسكان، وحماية الصحة العامة والسلامة المهنية لتحقيق الأمن الصحي واستدامة الخدمات الصحية وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

كما استعرض الجانبان آلية التنسيق المشترك بين هيئة الصحة بدبي وبلدية دبي لتعزيز قدرة القطاع الصحي على تقديم خدماته المتميزة للسكان.

وناقش الاجتماع التوسعات التي تشهدها خدمات الرعاية الصحية في الإمارة والجهود التي تقوم بها هيئة الصحة بدبي لإنجاز مشروع مجمع راشد الطبي .

واستعرض الجانبان أهمية مشروع توسعة مبنى مركز الحوادث بمستشفى راشد الذي سيتم الانتهاء منه خلال العام الجاري ليساهم في تقليل زمن الاستجابة للحالات الطارئة المتزايدة التي يستقبلها المركز من مختلف إمارات الدولة، خاصة وان المشروع الجديد يتضمن إضافة 157 سريراً؛ لترتفع بذلك الطاقة الاستيعابية لمستشفى راشد إلى 930 سريراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض