• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«نيابة دبي» تتهم آسيوياً بقتل امرأة متزوج بها عرفياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

اتهمت النيابة العامة بدبي أمام محكمة الجنايات صباح أمس، عاطلا عن العمل من الجنسية الباكستانية بقتل امرأة من جنسيته تربطه بها علاقة زواج عرفية عمداً، بأن سدد لها طعنة واحدة في بطنها باستخدام سكين، وقالت النيابة إن المتهم وضع جثمان المرأة في كيس ونقله إلى منطقة نائية في إمارة رأس الخيمة.

وأنكر المتهم الاتهامات المسندة له وأبلغ الهيئة القضائية بأن المجني عليها انتحرت، وأنه تخلص من جثتها خوفا من توريطه بالقضية، مبينا أن علاقة زواج بعقد عرفي تربطه بها، لتقرر الهيئة القضائية تأجيل النظر في القضية إلى 23 أبريل المقبل.

وكان المتهم أفاد خلال تحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها عادت إلى المنزل وهي في حالة سكر شديد، فبدأت تستفسر منه عن علاقاته مع النساء، فأنكر لها ذلك، فما كان منها إلا أن توجهت إلى المطبخ وتناولت سكيناً وطعنت به نفسها.

وبين أنه لم يسعف المجني عليها، وانتظر 20 دقيقة حتى فارقت الحياة جراء تلك الطعنة، لافتاً إلى أنه توجه بعد ذلك إلى البقالة واشترى كيساً بلاستيكياً ووضع المجني عليها بذلك الكيس ووضعها في سيارته، وأخذها إلى رأس الخيمة بمنطقة نائية وأخفاها بين الأشجار وأضاف أنه تخلص من السكين، برميها في سلة المهملات، وتوجه بعدها إلى موطنه وتمكنت الشرطة من جلبه من موطنه، فيما قال طبيب شرعي في تحقيقات النيابة العامة، إنه انتقل إلى مكان الجثة بعد ورود بلاغ من شرطة رأس الخيمة، مبيناً أنه وبمشاهدة الجثة وجدها موضوعة في كيس بلاستيكي، وقال إنه بتشريح الجثة تبين له وجود جرح طعني في منتصف البطن، وبعض الكدمات الخفيفة في أسفل الظهر التي تكون ناتجة عن سقوط المجني عليها على الأرض بعد تعرضها للطعنة ، وأوضح أنه بتشريح الجثة لم يتبين وجود جروح دفاعية مما يشير إلى أن الطعنة كانت قوية وأتت من شخص آخر. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض