• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

انطلاق معرض عجمان للتعليم والتدريب في 22 أبريل الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان تنظم غرفة تجارة وصناعة عجمان فعاليات معرض عجمان للتعليم والتدريب في نسخته الثانية خلال الفترة من 22 وحتى 24 أبريل الجاري في قاعة الشيخ زايد للمؤتمرات في مقر جامعة عجمان للتكنولوجيا والعلوم تحت شعار “نحو تعليم ذكي”.

ويهدف المعرض إلى إيجاد منصة لقطاع التعليم الخاص وتهيئة المناخ لمختلف المؤسسات التعليمية والشركات ذات الصلة بالتواجد والتعريف عن برامجها وأهدافها وخدماتها بشكل مباشر مع زوار المعرض.

أعلن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته غرفة عجمان اليوم بفندق عجمان سراي للإعلان عن المعرض والفعاليات المصاحبة له بحضور علي حسن مدير منطقة عجمان التعليمية وناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الاعضاء بغرفة عجمان رئيس اللجنة المنظمة للمعرض إضافة إلى ممثلي الجهات الراعية والمشاركة بالمعرض وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

وقال ناصر الظفري أن اهتمام غرفة عجمان بتنظيم فعاليات المعرض ياتي كنتيجة طبيعية للإقبال المتزايد على التعليم الخاص في السنوات الأخيرة، الأمر الذي أكد الاهتمام بجودة المناهج والخدمات التي تقدم إضافة إلى دور المعرض في رفع سوية التنافسية بين الجهات المشاركة، التي تمثل المؤسسات التعليمية من مدارس وجامعات وشركات التجهيزات التعليمية ووسائل الإيضاح ومعاهد اللغات والكمبيوتر إضافة إلى شركات التأهيل والتوظيف وتعريف الزوار بمتطلبات سوق العمل لاختيار التخصص الأكاديمي المناسب.

وأضاف إن تنظيم الحدث بدورته الثانية ليكون إحدى وسائل الترويج لآخر التطورات في قطاع التعليم في إمارة عجمان وإحدى وسائل جذب الطلاب وأولياء الأمور القاطنين في عجمان والإمارات الأخرى وخاصة الشارقة وأم القيوين وجعل معرض التعليم والتدريب العنوان الجديد للقاء أهم المؤسسات التعليمية.

وأوضح أن سعي غرفة تجارة وصناعة عجمان لتنظيم المعرض في هذا التوقيت من كل عام يأتي من إيمان الغرفة بدور المعرض في تقديم أهم المؤسسات التعليمية للأهالي والطلاب في الفترة الموافقة للتسجيل الدراسي وتسهيل عملية اللقاء مع عدة مؤسسات تعليمية في مكان واحد مما يتيح لزوار المعرض الفرصة للحصول على إجابات فورية لاستفساراتهم وأسئلتهم والمقارنة بين المؤسسات المشاركة واختيار الأفضل لمستقبل أبنائهم. وتقوم غرفة عجمان بالتنسيق مع المنطقة التعليمية في إمارة عجمان والمناطق التعليمية في كل من الشارقة وأم القيوين بالتحضير لزيارات الطلاب للمعرض وتوجيهيهم للاطلاع على المؤسسات المشاركة والتعرف على برامجه. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض