• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

بالتعاون مع منطقة الفجيرة التعليمية

أبوظبي للعمليات البترولية البرية «أدكو» تكرم الفائزين بمسابقة مجلة راشد للتوعية البيئية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

كرمت شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية “أدكو” الفائزين في مسابقة مجلة راشد للتوعية البيئية والتي أطلقتها بالتعاون مع منطقة الفجيرة التعليمية تحت شعار “الماء والكهرباء ونحن”، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي نظم أمس في إمارة الفجيرة.

وشهد الحفل، الذي أقيم في الفجيرة عبدالمنعم سيف الكندي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية “أدكو”، و جمعة خلفان الكندي مدير إدارة منطقة الفجيرة التعليمية ، وأعضاء الإدارة العليا في شركة أدكو، وممثلو المؤسسات والدوائر في إمارة الفجيرة، كما حضر الحفل مديرو المدارس والمعلمات والمعلمون والطلبة المشاركون الفائزون في المسابقة البيئية.

وقال محمد عمير المنصوري نائب الرئيس للعلاقات العامة في كلمة له إن حفل تكريم الطلبة الفائزين في المسابقة يأتي تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة لنشر الوعي البيئي بين أفراد المجتمع، خاصة الطلبة، بهدف التوعية بترشيد استهلاك الماء والكهرباء والحفاظ على الموارد الطبيعية. والتواصل مع مختلف فئات المجتمع في المنطقة، وإلى ترسيخ مفاهيم التنمية المستدامة وغرسها في النشء ليرتبط بتلك المفاهيم منذ الصغر؛ ما سيكون لذلك أثر كبير ومردود إيجابي على المدى الطويل.

ولفت المنصوري إلى أن إطلاق شركة أدكو للمسابقة البيئية يأتي في إطار حرص الشركة على التنمية المستدامة ومسؤولياتها تجاه المجتمع. وإلى دورها في دعم مختلف الفعاليات الوطنية والمجتمعية، خاصة القطاع التعليمي بمختلف فئاته وبرامجه

وفي ختام الحفل سلّم عبدالمنعم الكندي الرئيس التنفيذي لـ”أدكو” درع الشركة إلى القيادة العامة لشرطة الفجيرة و الإدارة العامة للدفاع المدني في الفجيرة، وجهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية والسواحل، والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث – مكتب تنسيق الفجيرة و المنطقة الطبية في الفجيرة ، تقديراً للدور الحيوي ومشاركتهم الفعالة في إنجاح التمرين الوهمي في مكافحة التسرب النفطي في المناطق الجبلية لإمارة الفجيرة في وقت سابق. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض