• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  12:46    الحكومة الإسبانية تجتمع السبت لتعليق الحكم الذاتي في كتالونيا    

أدنوك وبن حمودة يفوزان على هيلثي سبورت ويور

10 أهداف في افتتاح خماسيات كرة القدم للرجال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يونيو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

شهدت الجولة الأولى من منافسات خماسيات كرة القدم للرجال والتي انطلقت مساء أمس الأول ضمن فعاليات أولمبياد الضباط التي تقام في العاصمة أبوظبي في نسختها الحادية والعشرين، انتصارين وتعادلين في افتتاح مباريات البطولة التي شهدت تسجيل 10 أهداف.

واستهل فريق بن حمودة مشواره بفوز مستحق بثلاثية نظيفة على فريق يور للأسنان وذلك ضمن المجموعة الأولى، وسجل ثلاثية بن حمودة إسلام حسين وماهر أحمد وصابر سيد.

وفي المجموعة ذاتها، فرض التعادل السلبي نفسه على المواجهة الثانية التي جمعت بين فريق مؤسسة الرميثي، وفريق سينيرز لإدارة العقارات في مباراة شهدت محاولات عدة من جانب كل فريق لهز شباك منافسه ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل وحصول كل فريق على نقطة، ليتصدر فريق بن حمودة المجموعة برصيد 3 نقاط ومن خلفه الرميثي وسينيرز بنقطة واحدة.

وضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية حقق فريق أدنوك أن فوزاً ثميناً وبثلاثية نظيفة على حساب فريق هيلثي سبورت ليعلن أدنوك عن نفسه بقوة وعزمه على المنافسة على التأهل إلى الدور نصف النهائي والسعي للحصول على اللقب.

ويدين فريق أدنوك بالفضل إلى نجمه سفيان المسرار والذي سجل أهداف المباراة الثلاثة «هاتريك» ليقود الفريق لوضع أول ثلاث نقاط في جعبته ويتصدر المجموعة الثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا