• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

نخبة من الملاك المواطنين يتنافسون على جائزة النعيمي

بطولة عجمان لجمال الخيل تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يناير 2013

أسامة أحمد (عجمان ) - تنطلق في الثالثة والنصف عصر اليوم النسخة الجديدة من بطولة عجمان لجمال الخيل العربي بمشاركة 200 خيل، وذلك في صالة عجمان للفروسية والتي تمثل أرقى السلالات العربية الأصيلة باسطبلات الدولة المختلفة.

ويرعى الحدث صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وبمتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي في إطار الدعم غير المحدود من قيادتنا الرشيدة لرياضة الفروسية، وتوفير عوامل النجاح لها خاصة أن بطولات الجمال أضحت تستقطب أرقى السلالات العربية في أعقاب حرص الملاك على الاهتمام بالإنتاج المحلي من أجل دفع عجلة رياضة جمال الخيل إلى الأمام والتواجد في البطولات العالمية.

ويتنافس نخبة من الملاك المواطنين على جائزة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان للمرة الأولى في إطار تشجيع سموه لامتلاك أجود سلالات الخيل والعناية بها واكتساب ثقة المشاركة في مثل هذه البطولات.

ويولي سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بطولات جمال الخيل اهتماماً كبيراً، مثمناً سموه الجهد المبذول في إقامة بطولات جمال الخيل بالدولة في أعقاب ارتفاع المستوى وعدد الخيول المشاركة مما سيكون له المرود الإيجابي في تنظيم مهرجان مخصص لجمال الخيل من الإنتاج المحلي بمشاركة أرقى السلالات العربية.

وقال سموه: بطولة عجمان لجمال الخيل أصبحت تمثل ملتقاً سنوياً جامعاً لممارسي ومحبي وعشاق هذه الرياضة، وعجمان تتشرف وتفتخر دائماً بتنظيم مثل هذه البطولة، مبيناً سموه أن البطولة في نسختها الجديدة 2013 تأتي أكثر تطوراً وإبداعاً بما يعزز من مكانتها ضمن أبرز الأحداث والفعاليات الرياضية بالدولة.

وأضاف سموه: يسعدنا ويشرفنا أن نعلن في هذه البطولة عن إطلاق جائزة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان التشجيعية لملاك الخيل المواطنين، والتي تمثل امتداداً طبيعياً لحرص سموه على تشجيع الملاك للاهتمام بالخيل والعناية بها وستكون الجائزة لائقة بمستوى الحدث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا