• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لاستقبال وحل شكاوى المستهلكين ودّياً

«اقتصادية دبي» تستعرض اشتراطات وأهداف «مراكز حماية المستهلك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

اختتمت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي اجتماعاتها مع كبريات محلات الهايبر ماركت «منافذ البيع الكبرى» وفروعها في دبي، حيث استهدف قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك تعريف تلك المنافذ بمراكز حماية المستهلك في المتاجر الخاصة بها، ودورها في استقبال وحل الشكاوى ودياً، بحسب بيان أمس.

وشملت هذه الاجتماعات زيارة 7 من كبار المنافذ والتي ضمت كلاً من جمعية الإمارات التعاونية، وكارفور، وسبينس، وجمعية الاتحاد التعاونية، وجيان، واللولو، وهايبر بندا، إلى جانب جميع فروعه المنتشرة في إمارة دبي.

وقال محمد علي راشد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في «اقتصادية دبي»: «اختتم فريق العمل المرحلة الأولى من الزيارات إلى جميع منافذ البيع الكبرى «الهايبر ماركت»، والتي أثمرت عن تقبل الجميع لهذه المبادرة، حيث أكدت مجموعة من الجهات توافر مراكز لاستقبال شكاوى المستهلكين ولكن دون وجود أرقام التواصل الخاصة بحماية المستهلك في حال عدم رضاهم عن الحل المقدم لهم. وقام فريق عمل قطاع الرقابة التجارية وحماية لمستهلك بإيضاح ضرورة حضور الأرقام الخاصة بحماية المستهلك، وتوفر متحدث باللغة العربية والإنجليزية لتعزيز التواصل مع المستهلكين، إلى جانب توافر سجل لحفظ الشكاوى المستلمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا