• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

7 مراحل لتفعيل الخطة التشغيلية

المطوع: الإستراتيجية لن تتغير برحيل مجلس الإدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

دبي ( الاتحاد)

قدم راشد المطوع مدير إدارة التخطيط والاستراتيجية بالهيئة العامة لرعاية لشباب والرياضة، تفاصيل الخطة الإستراتيجية الخاصة باتحاد الكرة، والتي تراعي العديد من جوانب العمل، وقد استعرض المطوع كل مراحل الخطة، التي وصفها بأنها ستحدث نقلة نوعية في اللعبة.

ورد المطوع على سؤال يتعلق بضرورة الحرص على استمرار عمل الاستراتيجية حتى في حالة رحيل الاتحاد الحالي الذي تنتهي دورته عام 2016، مشيراً إلى أن رحيل مجلس الإدارة لن يعيق استمرارية عمل الإستراتيجية، التي يتم تقييمها بشكل مستمر لأنها ترتبط بالية عمل اللجان نفسها.

وبدأ المطوع عرضه للإستراتيجية بسؤال حول أهمية وضعها والاهتمام بتنفيذها وقال: «لماذا الاستراتيجية، وما هي الخطوة الإيجابية التي اتخذت لوضعها، الإجابة تتعلق بحرص الاتحاد على توفير منهجية مؤسسية موحدة وعلمية وموثقة، يتبعها الاتحاد وكل الأندية الرياضية، واللجان وفرق العمل وجميع الموظفين المعنيين». وأضاف: «يجب مراعاة التعاون بين مختلف الجهات المعنية لتحقيق الأهداف التي تضمنتها الاستراتيجية، والتكيف بسهولة مع المتغيرات الداخلية والخارجية، وفي وجود تلك الاستراتيجية سيكون ذلك أسهل كثيراً، وضرورة التزام كل المعنيين والأندية والموظفين وأعضاء اتحاد الكرة بتطوير وتحديث الخطة الاستراتيجية والتشغيلية لتحقيق نتائج مميزة».

ترويسة 2

أطلق اتحاد الكرة، كتاب الاستراتيجية، والذي سيكون بمثابة دستور عمل داخلي لكافة اللجان، بالإضافة لجميع الأعضاء، وسيتم تعميم الكتاب على أندية الدولة ووسائل الإعلام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا