• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سلمان بن إبراهيم يهنئ ناجويا باللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

بانكوك (الاتحاد)

هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ناجويا الياباني باللقب، وقال: «أود تهنئة ناجويا على الفوز ومستوياته الثابتة طوال البطولة، الوسط أيضاً يستحق التهنئة على جهوده الكبير في النهائي المثير».

وأضاف: «في كل فريق ناجح هناك مجموعة من الأشخاص المخلصين الذين يعملون باجتهاد خلف الأضواء، وأقدم كل التهاني القلبية إلى كل شخص في الوفد الياباني وللاتحاد الياباني لكرة القدم».

كما تقدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالشكر إلى اللجنة المحلية المنظمة، وقال: «من البداية وحتى النهاية، حققت بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات في تايلاند نجاحاً كبيراً، وسجلت أرقاماً قياسية على مستويات عدة، وأود أن أعرب عن عميق التقدير للجنة المحلية المنظمة والاتحاد التايلاندي لكرة القدم، على كل الجهود والاهتمام الحثيث في تنظيم بطولة على مستوى عالمي».

ومع ختام البطولة، تم تحطيم عدة أرقام قياسية على مستوى الحضور الجماهيري في صالة بانكوك آرينا، حيث تابع البطولة أكثر من 64 ألف متفرج، لتسجل مجموع حضور جماهيري تجاوز ما سجلته جميع النسخ السابقة مجتمعة منذ عام 2010، وكذلك سجلت البطولة أعلى حضور جماهيري في تاريخ بطولات كرة الصالات الآسيوية، بعدما شهدت زيادة بنسبة 365% مقارنة بالنسخة الماضية عام 2015.

وكذلك شهدت البطولة تحطيم الرقم القياسية في الحضور الجماهيري لمباراة واحدة في تاريخ البطولة، وتم تحطيم هذا الرقم ثلاث مرات، كانت الأولى في مباراة الدور الأول لتشونبوري أمام ناجويا، ثم حُطم الرقم في ربع النهائي، وأخيراً في نصف النهائي بحضور جماهيري بلغ 11.050 متفرج.

وسجلت البطولة متابعة كبيرة عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث سجل موقع تويتر ما يقارب 912.974 ألف انطباع خلال البطولة، بزيادة 300% عن النسخة الماضية، وسجل حساب «الفيسبوك» للاتحاد الآسيوي زيادة بنسبة 70% في الانطباعات مقارنة بالنسخة الماضية، وسجلت البطولة مليون دقيقة متابعة طوال هذا الشهر في الحساب الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر اليوتيوب.

ومن الإحصاءات التي تستحق الإشارة في البطولة، أنها كانت عالية المنافسة، بعدما حصلت جميع الفرق المشاركة في البطولة على نقاط باستثناء فريق واحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا