• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

برعاية مهرجان منصور بن زايد

تكريم الفائزين بجائزة دارلي اوورد الشيخة فاطمة بنت مبارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

لوس أنجلوس (وام)

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للطفولة والأمومة «أم الإمارات» ومهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، استضاف فندق بيفرلي ويلشير في لوس أنجلوس بولاية كلفورنيا مساء امس الأول حفل العشاء الخيري «جالا دينر» تم خلاله تقديم نحو ثمانين ألف دولار للأعمال الخيرية في العالم عبارة عن ريع المزاد الخيري الذي أقيم في ختام الدورة الثامنة والعشرين لجائزة دارلي أوورد لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.

شهد الحفل عبد الله السبوسي القنصل العام لسفارة الدولة في لوس أنجلوس وعارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي وسامي البوعينين رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية، ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية، رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «ايفهرا»، رئيسة السباقات النسائية بالاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية، وعدنان سلطان النعيمي مدير نادي أبوظبي للفروسية، وعلي موسى الخميري مدير نادي دبي للفروسية، والدكتورة ودودة بدران المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، والمحامية لولة العوضي، وكنيسمان رايت مدير جائزة الدارلي أوورد، ودينيس جوليت من منظمة أريبيان ريسنج كاب، إضافة إلى عدد من الرعاة للمهرجان، وجمع غفير من المهتمين بالخيول العربية من معظم أرجاء العالم من مربين وملاك ومدربين وفرسان.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات، بدأت بعرض للأزياء من تقديم المصممة أمل عجاج وأيضاً مزاد خيري لعدد من الخيول، حيث سجل الفحل منجز أربعين ألف دولار أميركي وهو أعلى سعر تم تحقيقه في المزاد الخيري وقامت بشرائه لارا صوايا.

كما تم أيضاً بيع كل من الفحل داحس، والفحل جنرال، والفحل جريلا، والفحل مجد العرب، والفحل نيفور دي كاردون، والفحل مهاب، والفحل مجاني والفحل منجز والفحل تي اتش ريتشي ثم الفحل تي ام فريد تكساس. كما تم خلال الحفل تكريم المشاركين والفائزين بـ «جائزة دارلي اوورد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك » الدارلي الأميركي» وتم تبادل الدروع والهدايا من جمعية السباقات العربية الأميركية والقائمين على المهرجان.

وهنأ عبدالله السبوسي القنصل العام لسفارة الدولة في لوس أنجلوس جميع الفائزين بجوائز دارلي أوورد، مؤكدا أن رعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لجائزة دارلي أوورد العالمية للفروسية ودارلي أوورد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، مصدر فخر وإعزاز وتشريف للدولة، فضلا عن انهما يعززان علاقات الإمارات مع العالم والولايات المتحدة الأميركية خاصة، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مؤكداً أن دعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة للخيل العربي، أصبح حافزاً للمهتمين بالخيل العربي للمشاركة في سباقات المهرجان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا