• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العويس يشيد بإنجاز بعثة «شاطئية الخليج»

الأولمبية تبحث مطالب «التجديف» بعد ذهبية الحمادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

مراد المصري، وام (دبي)

نقل معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي، تهنئة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، لأفراد بعثة منتخباتنا المشاركة بدورة الألعاب الشاطئية الثانية لمجلس التعاون الخليجي التي تستضيفها الدوحة بفوز التجديف بميداليتين ذهبية وفضية في مستهل مشوار العرس الخليجية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه العويس مع سلطان الجوكر رئيس الوفد المشارك بالدورة.

وأشاد معالي العويس بالنجاح الذي سجله منتخبنا الوطني للتجديف بفوزه بذهبية الفردي، إلى جانب الميدالية الفضية للفرق، التي حققها كل من حمد وحميد المطروشي.

وأشار معاليه إلى أن المشاركة الخليجية عادت بالفائدة المرجوة على الجميع، حيث أن الهدف الأساسي من مثل هذه الارتباطات هو الدخول في الأجواء الحقيقية للمنافسات واكتساب التجارب والخبرات المتعددة، التي من شأنها أن تعزز المستوى الفني والبدني للرياضيين كافة.

وطالب معالي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية اللاعبين بالتركيز خلال المرحلة المتبقية من عمر الدورة لزيادة الألقاب وحصد الميداليات، مؤكداً ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، والتعاون من أجل تمثيل الدولة بشكل مشرف، وترجمة الآمال المعقودة إلى نتائج إيجابية تخدم مستقبل رياضة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا