• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجزيرة في صدارة كأس نائب رئيس الدولة للطائرة

بني ياس يؤمن الوصافة بالفوز على العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

فاز بني ياس على العين 3 / 2 ضمن مباريات الجولة الثالثة، لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة، التي أُقيمت مساء أمس الأول بصالة الشباب بعد لقاء ماراثوني، ابتسم شوطه الفاصل للسماوي الذي نجح في تحقيق فوزه الثاني في المسابقة، رغم أنه لعب بالمواطنين لإصابة لاعبه الصربي فلاديمير خلال مشاركة الفريق في بطولة الأندية الخليجية، التي أُسدل الستار عليها مؤخرا بجدة، حيث حرص الجهاز الفني على إراحة اللاعب في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة من أجل المشاركة مع الفريق في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، خصوصا أنه يلاقي «الزعيم» في نهائي مبكر ضمن مباريات المرحلة الثانية من الدور التمهيدي.

وكان التكافؤ هو العنوان البارز لمباراة بني ياس والعين لدرجة أن اللقاء سار نقطة بنقطة خلال الأشواط الأربعة، ليحتكم الفريقان للشوط الخامس «الفاصل» وحسمه «السماوي» بنتيجة 15/ 10 والذي منح الفريق نقطتين فيما حصل «الزعيم» على نقطة، ليرفع بني ياس رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني، فيما رفع العين رصيده إلى نقطتين.

واستعاد الشباب نغمة الفوز بصالته على الوصل 3/ 1 ليحقق «الجوارح» الفوز الأول في المسابقة، بعد خسارتين أمام بني ياس والجزيرة ليرفع الفريق رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد «الأصفر» عند نقطتين.

وبانتهاء مباريات الجولة الثالثة حافظ الجزيرة على موقعه الصداري برصيد 6 نقاط من مباراتين يليه بني ياس في المركز الثاني برصيد 5 نقاط والشباب ثالثاً برصيد 3 نقاط.

وتتجه أنظار مراقبي الطائرة إلى صالة نادي العين مساء بعد غد، لمتابعة المواجهة الساخنة بين الجزيرة المتصدر وبني ياس الوصيف في افتتاح الجولة الرابعة، والتي ستحدد معالم الفريق الأكثر حظوظا للوصول إلى منصة التتويج فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا العين والشباب.

ويُسدل الستار على كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة بصالة المعهد البترولي يوم الجمعة المقبل بمباراتين الجزيرة مع العين وبني ياس مع الوصل.

من ناحية ينطلق الدور التمهيدي لكأس الشباب غدا حيث يلتقي فريقا النصر والأهلي بصالة الوصل، فيما تستضيف صالة الجزيرة لقاء عجمان مع حتا، فيما تقام مباراتان بصالة القطارة يلتقي في الأولى فريقا بني ياس والشباب فيما يواجه الوحدة الجزيرة في المباراة الثانية.

ويدشن العين بطل مسابقة دوري الشباب للموسم الحالي مشاركته في الدور التمهيدي الثاني للمسابقة، والذي سيقام يوم الاثنين 13 أبريل الجاري مع الفائز من لقاء النصر والأهلي، ويلعب الوصل وصيف الدوري مع الفائز من مباراة عجمان وحتا، ووفقاً لجدول المسابقة فسيقام الدور نصف النهائي للمسابقة يوم 20 أبريل الجاري فيما يقام النهائي يوم 27 من الشهر نفسه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا