• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  01:43    محمد بن راشد يّدشن، أعمال الحفر في نفق مترو "مسار 2020"        01:44    محمد بن راشد يرعى، افتتاح القمة العالمية الرابعة للاقتصاد الاخضر في دبي        01:45    السعودية تعلن عن مشروع مدينة استثمارية مع مصر والأردن        01:48    مواجهات عنيفة بين قوات عراقية وتنظيم داعش الإرهابي قرب الموصل    

«بيلد»: كروس باقٍ مع «البايرن» حتى 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

نقلت صحيفة «بيلد» الألمانية أمس عن وكيل أعمال لاعب خط وسط منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونيخ توني كروس أنه لا يعتقد أن اللاعب سيرحل عن صفوف بطل ألمانيا هذا الصيف. ونفى فولكر شتروت وكيل أعمال كروس تلقي اللاعب لأي عروض من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مؤكدا أن اللاعب سيكمل العام المتبقي من عقده مع بايرن ميونيخ.

وصرح شتروت لـ«بيلد» قائلاً: «لم نتلق أي عروض رسمية (من مانشستر يونايتد)». وأضاف: «كما أنه لا داع من الأساس لتقديم أي عروض رسمية في الوقت الراهن لأن توني سيبقى مع بايرن ميونيخ حتى عام 2015 على الأقل». وكان الإسباني بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ أكد أمس الأول أن النادي يود الاحتفاظ بكروس «24 عاماً لما بعد عقده الحالي. وقال ماركوس هورفيك المتحدث الرسمي باسم البايرن أمس الأول إن ناديه، الفائز بألقاب الدوري والكأس الألمانيين ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، لم يتلق أي عروض من يونايتد تخص لاعب خط وسطه الدولي توني كروس. وجاء ذلك في مؤتمر صحفي لهورفيك بعدما نشرت صحيفة “جارديان” البريطانية تقريراً عن تقدم يونايتد بعرض لضم كروس من بايرن مقابل راتب أسبوعي قدره 260 ألف جنيه إسترليني (435 ألف دولار). (برلين - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا