• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الاتحاد العقارية» تتوسع في السوق السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة الاتحاد العقارية مذكرة تفاهم مع شركة نايف الراجحي الاستثمارية في السعودية، سيتم بمقتضاها تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة في الرياض لممارسة نشاط الاستثمار والتطوير العقاري في السعودية.

ويشمل نشاط الشركة إدارة وتطوير العقارات وكذلك شراء المباني السكنية والتجارية والأراضي لإقامة مبانٍ عليها واستثمارها بالبيع والتأجير لمصلحة الشركة.

وقع المذكرة نيابة عن شركة الاتحاد العقارية أحمد خلف المري، مدير عام الشركة وعن شركة نايف الراجحي الاستثمارية نايف بن صالح الراجحي رئيس مجلس إدارة الشركة.

وقال أحمد خلف المري مدير عام شركة الاتحاد العقارية: «تهدف المذكرة إلى استكشاف الفرص الاستثمارية بداخل السوق السعودي حيث أصبحت المملكة إحدى الوجهات الجذابة للاستثمار ويشهد القطاع العقاري في السعودية انطلاقة جديدة تضمن النمو المستدام». وأضاف المري، مدير عام شركة الاتحاد العقارية: «أن توقيع هذه المذكرة يأتي في إطار جهودنا لدعم مسيرة نمو الشركة من خلال طرح استراتيجية توسعية في مجال التطوير العقاري داخل المنطقة العربية مما سيساهم في زيادة الفرص الاستثمارية ويعزز التعاون المشترك بما يخدم صالح المساهمين».

من جانبه، قال نايف بن صالح الراجحي رئيس مجلس إدارة شركة نايف الراجحي الاستثمارية: «إن شراكتنا مع شركة الاتحاد العقارية ما هي إلا خطوة نحو شراكات وتحالفات استثمارية مؤثرة في المنطقة حيث إن شركة الاتحاد العقارية من رواد صناعة العقار في الإمارات العربية المتحدة على مدى أكثر من 27 عاماً وقد دأبت على إحداث فرق في السوق العقاري بطريقة سباقة ومبتكرة وهي ذات المعايير والأسس التي تعمل شركة نايف الراجحي على تطبيقها في جميع قطاعاتها.

وأضاف أن الشركة ستقوم بتطوير مشروع عقاري مميز من نوعه سيتم الإعلان عنه مع الشريك الإماراتي قريبا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا