• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"     

80% معدل إشغال فندق سانت ريجيس

أبوظبي وجهة قوية ومؤثرة في السياحة العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أصبحت أبوظبي وجهة قوية ومؤثرة في السياحة الإقليمية والعالمية بفضل امتلاكها اهم المقاصد الترفيهية والعلامات الفندقية الأكثر فخامة في العالم، بحسب مصطفى صقر مدير عام فندق سانت ريجيس أبوظبي، الذي اعتبر العام الحالي اكثر إشراقاً وازدهاراً لصناعة السياحة في أبوظبي، نظراً لاكتمال البنى التحتية في مجال السياحة البحرية والبرية والجوية، وقرب افتتاح مطار أبوظبي الدولي الجديد وبناء محطة السفن السياحية في ميناء زايد وزيادة أسطول الاتحاد للطيران.

وقال «ارتفعت معدلات إشغال فندق سانت ريجيس أبوظبي إلى 80% العام الماضي»، وتوقع ارتفاع نسبة الإشغال خلال عام 2016 بفضل الأنشطة الاقتصادية والمعارض والمؤتمرات والمهرجانات الثقافية والرياضية والعائلية المقرر إقامتها في إمارة أبوظبي.

واكد صقر أن فندق سانت ريجيس أبوظبي، سيواصل نموه في جميع المجالات بما فيها الأعمال والخدمات، كما يسعى لجذب السياحة العائلية والترفيه، نظراً الفندق الكائن في ابراج «نيشن تاورز» على كورنيش أبوظبي يشكل وجهة سياحية متكاملة لكافة أفراد العائلة.

وأضاف «تواجد العلامات الفندقية الشهيرة في أبوظبي هو دليل على مكانة الإمارة على خارطة السياحة العالمية، كما أن وجود شركة الاتحاد للطيران يعزز خطط أبوظبي لجلب المزيد من السياح والزوار من مختلف أنحاء العالم».

وتوقع أن تشهد أسعار الغرف الفندقية استقراراً في العام الجديد، في حين سيتم التركيز علي تطوير خدمات الطعام والشراب والخدمات الترفيهية التي تلبي متطلبات العائلة أيضاً.

وذكر أن فندق سانت ريجيس أبوظبي وقع اتفاقية تعاون مع محطة السفن السياحية في ميناء زايد بأبوظبي لتنظيم جولات للزوار الى الفندق والاستمتاع بالمأكولات الإيطالية والعالمية والشرقية في مطاعمه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا