• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

بدء التسجيل في «القاسمية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

الشارقة (وام)

أعلن الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية، بدء تسجيل الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة للعام الدراسي المقبل على أن يغلق باب التسجيل نهاية يوليو الجاري.

وأشار إلى أن قسم التسجيل والقبول بالجامعة تلقى حتى الآن طلبات 88 طالباً وطالبة من داخل الدولة في حين بلغ عددهم من خارج الدولة 500 متقدم، ولفت إلى أن عملية فرز الطلبات جارية لاختيار العدد الذي وجّه به صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية، والمحدد بـ125 طالباً وطالبة في الفصل الدراسي الواحد.

وأكد أن الجامعة تدرس هذه الطلبات لاختيار الطلبات المطابقة لشروط الجامعة تمهيداً لإعلانها في أغسطس المقبل. لافتاً إلى أن سياسة الجامعة تعتمد على الكيف وليس الكم واختيار المتميزين من الطلبة كما تحرص على خلق توازن بين الدول التي تستقطب الطلبة منها بحيث لا تطغى دولة على أخرى حتى تتمكن جميعها من الاستفادة من الدراسة في الجامعة القاسمية، حيث يبلغ عدد الدارسين بها حالياً 468 طالباً وطالبة.

ونوه بأن الجامعة عيّنت مؤخراً 15 خريجاً وخريجة في تخصصات «الموارد البشرية والمالية ودار المخطوطات» ويخضعون حالياً لفترة تدريب تمتد ما بين أسبوع إلى 3 أسابيع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا