• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«تبريد» تطلق تقرير المسؤولية الاجتماعية للشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

أطلقت الشركة الوطنية للتبريد المركزي «تبريد»، أمس تقريرها السنوي الأول للمسؤولية الاجتماعية للشركات.

وقال جاسم حسين ثابت، الرئيس التنفيذي للشركة في بيان صحفي أمس «نشعر بالتزام كبير حيال مجتمعنا ودولتنا بوجه عام.

ويمتد هذا الالتزام إلى أبعد من حدود إدارة أعمالنا اليومية، ويدفعنا للمشاركة البناءة مع محيطنا في مختلف الجوانب».وأضاف «سعينا جاهدين في هذا العدد الافتتاحي من تقرير المسؤولية الاجتماعية لشركتنا لعام 2013، إلى تسليط الضوء على الوسائل المختلفة التي نسعى من خلالها لخدمة الصالح العام، ولترك بصمة دائمة في المجتمع.

وفي سياق هذه المساعي، كان علينا النظر أولاً في ما تتفرد به شركتنا، ومن ثم الاستفادة من هذا التفرد لمصلحة المجتمع، ومواردنا البشرية والبيئة أيضاً».وتابع «يمثل هذا التقرير خطوة أولية بالنسبة لنا، وندرك أنه لا يزال أمامنا الكثير لنفعله ويتوجب علينا تحقيقه كمؤسسة، وهو ما يتوقعه منا شركاؤنا وما نتوقعه نحن من أنفسنا.

ونأمل خلال الأعوام المقبلة، في ظل استمرار وتطور هذا التقرير، أن يتسع نطاق المجالات التي يغطيها، وأن نقدم رؤيةً أكثر عمقاً في أماكن تواجدنا». وتتمحور الركيزة الأولى من التقرير حول الكوادر البشرية، إذ تسلط الضوء على جهود تبريد لتطوير كوادرها وعلى الاهتمام الذي توليه لضمان الصحة والسلامة، مثل إنشاء مركز للتدريب الإلكتروني خاص بالصحة والسلامة والبيئة، والتدريب المستمر لجميع الموظفين.

وتبرز الركيزة الثانية من التقرير الخطوط العريضة لممارسات تبريد المتعددة والصديقة للبيئة، كاستخدام الخزانات الحرارية.

(أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا