• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات «عالم مدهش»

عروض حية لفرق التزلج والفقرات البهلوانية تجتذب الصغار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تشهد فعاليات «عالم مدهش» إقبالاً كبيراً من الجنسيات العربية والأجنبية المقيمة والزائرة للدولة خلال عطلات نهاية الأسبوع، والتي تجد في هذا الحدث متنفساً حقيقياً لجميع أفراد العائلة من كل الأعمار لتقضي وقت المرح في أمان واطمئنان.

وما إن تصل العائلات إلى مداخل «عالم مدهش» الرئيسية حتى يحظوا باستقبال مختلف من الشخصيات الكرتونية الشهيرة في قصص وأفلام الصغار، والتي تظل تتجول في القاعات لتلتقط الصور مع الأطفال وذويهم، وتقدم عروضاً متنوعة لتنشر أجواء المرح في المكان.

زوار الخليج

وقد شهد «عالم مدهش» إقبالاً متزايداً خلال عطلة نهاية الأسبوع، خصوصاً من الزوار الخليجيين الذين يجدون في صيف دبي متنفساً كبيراً لأبنائهم وسط الحفاوة البالغة، والأمان، والفعاليات المتنوعة.

وحظيت ساعات المساء باستقبال أعداد كبيرة من ضيوف «مدهش» لقضاء أوقات المرح بين ألعاب المغامرات، والحركة، والمهارات، والمتعة، ومشاهدة العروض الحية لفرق عالمية تقدم فقرات السيرك، والمسرح، والرقصات الفنية البهلوانية التي يحبها الأطفال. وضمن برنامج فعاليات عالم مدهش، تم تنظيم عدد من المفاجآت الخاصة بزوار الحدث شملت فقرات لتنشيط الصغار من 3 إلى 7 سنوات في مساحة «قرية الأطفال» التي تضم المهارات الموجهة إلى هذه الفئة العمرية. وقام صديق الطفولة «مدهش» باستقبال الأطفال على مسرحه في فقرة اللقاء والتصوير، حيث قدم لزواره الصغار الهدايا، والتقط الصور معهم، ومع ذويهم، معبراً عن سعادته بلقائهم في أشهر وجهة ترفيهية صيفية للعائلات في المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا