• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«تسهيل» تعلن الفائز بسحب «كيا - بيكانتو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

اعلنت شركة كرييتف للمعاملات «تسهيل» أمس الفائز بالسحب الأول الذي نظمته الشركة لفئة المندوبين، وذلك بهدف تشجيع التنافس لتقديم الأفضل.

وقالت الشركة في بيان صحفي إن محروس أبو سمك من جمهورية مصرالعربية، فاز بالسحب الأول على جائزة السيارة نوع (كيا - بيكانتو). وتم السحب بحضور سعيد الزعابي مدير خدمة العملاء في شركة كرييتف، وعدد من مندوبي الشركات وعملاء الشركة مع بحضور حمدان عبد القوي ممثل دائرة التنمية الاقتصادية -أبوظبي.

وحصلت شركة كرييتف للمعاملات على المركز الأول لاستبيان رضى المندوبين على مستوى إمارة أبوظبي، خلال العام الماضي.

ومنذ إنشاء المؤسسة تم وضع خطة استراتيجية خمسية من خلال أهداف، ولتحقيق هذه الأهداف تم وضع مبادرات وخطط وبند مالي للجوائز العينية بلجان مختلفة وفق جدول زمني محدد.

وانطلقت الشركة في مجال الخدمات لإنجاز جميع أنواع المعاملات الحكومية تحت سقف واحد بهدف التسهيل على المتعاملين وتوفير الوقت والجهد، حيث تقوم حصرياً بطباعة معاملات العمل والعمال مع طباعة تخليص المعاملات لكافة الجهات الحكومية.

وأطلقت المؤسسة حزم من البرامج للتسهيل على المتعاملين مثل تطبيق للهواتف الذكية تحمل اسم تسهيل وهو أول تطبيق يتم على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة يمكن بوساطة التطبيق حساب مستحقات الخدمة وكذلك معرفة قانون العمل، والاستعلام عن حالة الطلب وهو متوفر باللغتين العربية والإنجليزية، كذلك إطلاق برنامج للتواصل مع المؤسسات الحكومية والخاصة باسم تواصل يتم عن طريقه تتبع المعاملات مرتبط بخدمة الرسائل النصية القصيرة. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا