• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

منافسة شرسة مع روزبرج

هاميلتون يسعى إلى صدارة «فورمولا1» في المجر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

بودابست (د ب أ)

قد يخسر الألماني روزبرج موقعه في صدارة الترتيب العام لفئة السائقين ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1- والذي يحتفظ به منذ بداية الموسم، لمصلحة زميله البريطاني في مرسيدس لويس هاميلتون اليوم خلال سباق جائزة المجر الكبرى.

وبعد فوزه في أول أربعة سباقات من الموسم، تقلص الفارق الذي يفصل روزبرج في الصدارة عن أقرب ملاحقيه هاميلتون من 43 نقطة إلى نقطة واحدة. ويدخل هاميلتون حامل اللقب في الموسمين الماضيين، سباق بودابست بعد أن حقق الفوز في أربعة من آخر خمسة سباقات، حيث يتطلع لتحقيق فوزه الثالث على التوالي والفوز الخامس في المجر ليتجاوز إنجاز الأسطورة الألماني مايكل شوماخر.

وحل روزبرج في المركز الثاني خلف هاميلتون في سباق جائزة بريطانيا الكبرى، ثم تراجع إلى المركز الثالث بعد تلقيه تعليمات عبر إذاعة الفريق في انتهاك للوائح البطولة.

وقال روزبرج، الذي يتطلع لتحقيق فوزه الأول في المجر: «الأجواء في سيلفرستون كانت جيدة باستثناء فقدان المركز الثاني في أعقاب قرار مراقبي السباق».

وأضاف: «من المحبط خسارة معركة قوية، ومركز ثانٍ مستحق بمثل هذه الطريقة، ولكن علينا تقبل القرار، والآن أتطلع إلى ما هو قادم بإيجابية». وأشار: «أتصدر الترتيب العام لبطولة العالم مع حلول منتصف البطولة ومازال الطريق طويلاً، المعركة مشتعلة مع لويس وأثق في إمكانياتي وفي سيارتي الرائعة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا