• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

معسكر فرنسي لإعداد المنتخبات الوطنية

«الدراجات» يلقي الضوء على مشاركة ميرزا في الأولمبياد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

عماد النمر (الشارقة)

يعقد مجلس إدارة اتحاد الدراجات مؤتمراً صحفياً اليوم في مقره في الشارقة، وذلك لإلقاء الضوء على مشاركة نجم الإمارات يوسف ميرزا في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، وذلك قبل مغادرة ميرزا غداً إلى البرازيل للمشاركة في الحدث الرياضي الأولمبي ممثلاً لدراجات الإمارات والخليج.

تقرر ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد أمس الأول برئاسة أسامة الشعفار وحضور جميع الأعضاء، والذي ناقش ا العديد من الأمور التي تهم مسيرة اللعبة والمنتخبات الوطنية في المرحلة الحالية واتخذ القرارات المناسبة لها ومن بينها الموافقة على إقامة معسكر إعداد خارجي في فرنسا في الفترة من 1 إلى 26 أغسطس المقبل لمنتخبات الشباب والناشئين والإناث استعداداً للبطولات العربية والخليجية والقارية المقبلة.

واطلع المجلس على الاستعدادات الخاصة بمشاركة منتخبي الناشئين والإناث في دورة الألعاب الخليجية الأولى، التي ستقام في دبي في الفترة من 15 إلى 21 سبتمبر المقبل وتشارك فيه منتخبات كل الدول الخليجية.

وأشاد المجلس بانتظام التدريبات اليومية وأثنى على جهود اللاعبين واللاعبات والجهاز الفني والإداري، متمنياً أن تتواصل الجهود للوصول إلى أفضل مستوى للمنافسة بقوة على صدارة السباقات وتأكيد ريادة دراجات الإمارات للدراجة الخليجية.

واطلع المجلس على جدول مراحل وإجراءات انتخابات مجلس الإدارة في الدورة الجديدة 2016 – 2020 كما اطلع على الموقف المالي والرسائل الواردة.

على جانب آخر يغلق في الخامسة من مساء اليوم باب الترشيحات لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة في الدورة الجديدة ولن تقبل لجنة الإعداد للانتخابات أي استمارة ترشيح بعد هذا الموعد تنفيذاً للبرنامج الانتخابي الموضوع من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا