• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد أن فوزه في استفتاء «الاتحاد» فأل خير عليه

عمر: المشاركة في «مطرقة» الأولمبياد حلم يتوِّج 16 عاماً من العطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

مراد المصري (دبي)

أكد محمد عمر لاعب رمي المطرقة في منتخبنا الوطني ونادي النصر، أن اختياره من صحيفة «الاتحاد» كأفضل لاعب ألعاب قوى في الاستفتاء الذي أجراه الملحق الرياضي، شكّل فأل خير له هذا العام ، بعدما فتح له أبواب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية الشهر المقبل.

وقال: المشاركة في الأولمبياد حلم تحول إلى حقيقة بعد طول انتظار وعطاء سنوات، حيث بدأتُ بممارسة هذه اللعبة قبل 16 عاماً، وتحديداً العام 1998، حيث انطلقتُ من المدرسة وواصلتُ محاولاتي الدائمة لتحسين أرقامي والوجود على منصة التتويج في مختلف المناسبات والمنافسات الإقليمية والدولية.

وأضاف: تلقي بطاقة الدعوة للمشاركة في الأولمبياد كان خبراً سعيداً،قائلاً: الجميع منذ طفولته يتابع إما كأس العالم لكرة القدم وإما الأولمبياد، هذا الحدثان الأهم والأبرز دائماً اللذان شداني منذ الصغر، خصوصاً الأولمبياد حيث نجد الدول كلها تتنافس في مختلف الرياضات، ما جعلني أتمنى دائماً أن أشارك فيه يوماً ما.. سعيت دائماً أن أتدرب وأركز على القيام بالأمور خطوة بخطوة، والسعي نحو إثبات جدارتي وأدركت أن العمل الجاد والالتزام بالتدريبات سيؤتي ثماره حتى لو تأخر الأمر، لكنه سيتحقق في نهاية المطاف وهو ما حصل معي».

وأكد اللاعب أنه كان يترقب احتمالية مشاركته في الأولمبياد، قائلاً: علمت من اتحاد ألعاب القوى، أن هناك فرصة قائمة لمشاركتي وهو ما جعلني أواصل تدريباتي بانتظار الخبر الرسمي، حتى جاءت الدعوة التي ستمنحني المزيد من الدافع من أجل تطوير قدراتي والتحضير للمنافسات التي يتبقى لها أقل من شهر.

وتابع: سيقام معسكر خارجي خلال الأيام المقبلة لم يحدد بشكل نهائي بعد، لذلك أواصل حالياً تدريباتي الصباحية والمسائية هنا في دبي، وأحاول الحفاظ على جاهزيتي من أجل الحدث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا