• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

استعداداً للمشاركة في البطولات الدولية

منتخبات الجولف تواصل تدريباتها في المعسكر الألماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تواصل منتخبات الجولف للرجال والشباب والناشئين والسيدات، الاستعدادات بتدريبات مكثفة صباحية ومسائية، من خلال معسكرها الخارجي بمدينة فليسنسي الألمانية، الذي انطلق في الرابع عشر من الشهر الجاري ويستمر حتى الخميس المقبل. وتأتي هذه المحطة الإعدادية في إطار استعدادات منتخباتنا للمشاركة في عديد من البطولات المقبلة، وفي مقدمتها المشاركة في بطولة أيزنهاور التي ستقام في المكسيك من 19 إلى 24 سبتمبر المقبل، والبطولة العربية للشباب والناشئين والسيدات المزمع إقامتها في مدينة 6 أكتوبر في مصر من 17 إلى 23 أكتوبر المقبل، ومن ثم المشاركة في البطولة العربية الـ36 لرجال الجولف والمزمع إقامتها في العاصمة العمانية مسقط من 7 إلى 13 نوفمبر المقبل.

وأكد خلفان الكعبي عضو مجلس الإدارة، أن خطط وبرامج الاتحاد تنسجم واستراتيجية الاتحاد التي تهدف إلى تطوير مستويات جميع المراحل السنية دون استثناء، للحاق بالمستويات القارية والعالمية وصولاً للأهداف المنشودة. وشدد الكعبي على أهمية مراحل الإعداد مع تأكيده توفير كل متطلبات النجاح لمنتخباتنا والاستفادة القصوى خلال المعسكر الذي يمتد لقرابة الأسبوعين، بسعيهم للارتقاء بالجانبين البدني والمهاري، إلى توفير الجانب النفسي لجميع أفراد البعثة.

وأعرب الكعبي عن أمله في أن يحقق لاعبونا أقصى استفادة ممكنة خلال المعسكر الخارجي في ألمانيا والمشاركة بقوة في البطولات المقبلة على المستويين العربي والآسيوي، وثمَّن الكعبي جهود لجنة المنتخبات الوطنية التي وضعت برامج طموحة لإعداد منتخباتنا الوطنية من الجنسين ولكل المراحل العمرية بما يضمن تواصل الأجيال والحفاظ على الإنجازات التي تحققت وإضافة المزيد منها.

من جانبه أكد خالد الشامسي رئيس البعثة، أن جميع متطلبات النجاح لعناصر منتخباتنا متوفرة في برنامج المعسكر الخارجي الذي يتضمن التدريبات اليومية والمكثفة للجميع، والتي تمتد لأكثر من 4 ساعات يومياً في محاولة للوصول بجميع عناصر المنتخبات إلى المستوى المنتظر والمنشود، بالإضافة إلى التدريبات التي تستهدف الارتقاء بالجانب البدني، ومن ثم الجاهزية للمشاركة في المنافسات التي سيتم تنظيمها مع اللاعبين الموجودين بالمعسكر من الألمان والدول الأخرى التي تصادف وجودها بالمعسكر، لكون المجمع الرياضي مكتمل المواصفات لممارسة الجولف، من المنشآت حتى الأطقم الفنية والتنظيمية.

وأعرب عن ارتياحه للأجواء التي تسودها أروقة المعسكر مثمناً الروح العالية والعزيمة التي يُظهرها الجميع للاستفادة القصوى من المعسكر، والتي تمتاز بإصرار اللاعبين على الالتزام التام بتنفيذ برنامج التدريبات اليومية، خصوصاً في هذه الأجواء الرائعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا