• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تجاوب منقطع النظير مع فعاليات « صيف بلادي» 2016

سعيد العاجل: إقبال كبير على الأنشطة وختام «الصالات» في الحصن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

سامي عبد العظيم (دبي)

أكد سعيد العاجل رئيس لجنة الأندية الرياضية والمراكز الشاطئية في «صيف بلادي» 2016 اكتمال الترتيبات المطلوبة لختام البطولة المجمعة في كرة الصالات غدا في نادي دبا الحصن بعد النجاح المنقطع النظير في الفعاليات الرياضية والثقافية التي شهدتها الأندية المختلفة تلبية لتطلع الشباب إلى البرامج الإيجابية والهادفة لشغل أوقات الفراغ في الأمور الإيجابية التي تعود عليهم بكثير من الفوائد.

وأشار إلى أن الإقبال الكبير من الفئات السنية المختلفة على البرامج والأنشطة الخاصة بفعاليات « صيف بلادي» يؤكد قيمة النجاح الذي تحقق بوجود الخطة المناسبة لدعم المواهب الشابة وتحفيز الشباب على استغلال أوقات الفراغ بما يخدم البرامج الوطنية». وأضاف العاجل: البرنامج اشتمل على عدة فعاليات مختلفة ومتنوعة تشغل أوقات فراغ الشباب بحزمة من الأنشطة التي تغطي كافة الرياضات وتجمع بين المتعة والتسلية والفائدة مما يسهم في بناء شخصية متكاملة قادرة على العطاء والإبداع.

وقال: استضافت الفعاليات أندية الشباب والوصل وإمارة الشارقة ونادي العربي القيواني والرمس والجزيرة الحمراء و3 مراكز شاطئية، أضافه إلى مركزي العين ودبي، حيث جاءت الفعاليات مختلفة وغير مكررة على نحو يؤدي إلى تلبية جميع الأذواق ورغبات المنتسبين والمشاركين.

واكد أن الشيء الجيد والذي يسعدنا هو ما لمسناه من حالة الارتياح لجميع المشاركين في الأنشطة والبرامج الصيفية، الأمر الذي يمنحنا التفاؤل بالنتائج التي يمكن الوصول إليها في ختام النشاط الصيفي بفضل المشاركة الكبيرة والدعم اللافت الذي يحظى به البرنامج من القيادة الرشيدة، في ظل المشاركة الإيجابية والتلاحم بين البرامج الوطنية التي تعزز التطور الذي تشهده الدولة في جميع المرافق، والجهود الكبيرة المبذولة من قِبل وزارة الثقافة وتنمية المجتمع والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وكافة الشركاء والداعمين للبرنامج الوطني للأنشطة الصيفية «صيف بلادي».

وبدورها أكدت حليمة حسن المعمري مديرة « صيف بلادي» في مركز العين أن برنامج « صيف بلادي» 2016 يهدف إلى تعزيز دور الشباب واستثمار جميع القدرات والمواهب كهدف رئيسي للبرنامج الرامي لتوحيد الجهود الوطنية في سبيل بناء أجيال طلابية واعية ولديها القدرة على المشاركة الإيجابية في بناء الوطن والدفاع عنه وحماية مقدراته، مشيرة إلى أن مركز العين يشهد حراكاً قوياً بفضل التجاوب اللافت من المشاركين في الفعاليات والأنشطة المختلفة على كافة المستويات بما يضمن تحقيق تطلعات الشباب والفئات السنية المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا