• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تكريم الفائزين بجائزة «أدنوك للتوزيع» للصحة والسلامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

كرمت شركة «أدنوك للتوزيع» أمس في حفل خاص أقيم في المبنى الرئيسي للشركة في أبوظبي، الفائزين بجائزة «أدنوك للتوزيع» الداخلية للصحة والسلامة والبيئة لعام 2013، بحضور كبار موظفي الشركة.

وتم منح الجائزة، التي أُطلقت لأول مرة العام الماضي 2013، لاثني عشر فائزاً ووصيفاً من بين 68 مشاركاً ومشاركة على مستوى الشركة ككل، حيث تم اختيار الفائزين من بين ست مجموعات عمل تنوعت بين عدة فئات ومشاريع (الرئيس التنفيذي، والفني، والعمليات التشغيلية، والعمليات التجارية، ومبيعات التجزئة، والشؤون الإدارية). وعينت الشركة هيئة تحكيمية خاصة لتقييم المشاريع المقدمة وفقاً لعدة معايير، كمعيار مستوى الجودة، ومعيار الحاجة والجدوى من المشروع، وتحسين مستوى الأداء، والقابلية للتنفيذ، وتعزيز السمعة والصورة الإيجابية، والابتكار، فضلاً عن معيار الخطط المستقبلية وامكانية التوسع والنمو.

وقال عبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع» «إن التزامنا في شركة «أدنوك للتوزيع» نحو تحقيق أقصى معايير الصحة والسلامة والبيئة يعد أحد أهدافنا الراسخة، وقد قطعنا شوطاً بعيداً نحو تحقيق هذا الهدف ونفخر جميعاً بالإنجازات التي حققناها حتى اليوم.

كما وتعكس المشاركة الواسعة للموظفين بهذه الجائزة بشكل واضح وجليّ التزام شركة «أدنوك للتوزيع» المستمر نحو قضايا الصحة والسلامة والبيئة.

وأضاف الظاهري، «كلنا ثقة بأن مثل هذه المبادرات قادرة على دفع عجلة التطور والنمو قدماً، لذا نحرص كمؤسسة وطنية على دعم مبادرات المسؤولية الاجتماعية والتركيز على جوانب الصحة والسلامة لكل من موظفينا وعملائنا». (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا