• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  11:28    الهيئة الاتحادية للرقابة النووية تصدر رخصتي نقل وتخزين الوقود غير المشع للمحطة الأولى في مفاعل براكة بالمنطقة الغربية         11:43     مقتل ستة أشخاص إثر اصطدام قطار ركاب بسيارة على خط للسكك الحديدية غرب باكستان         12:05     مراقبة الأداء والتميز المؤسسي في "أبوظبي للإعلام" تحصل على آيزو "9001:2015"        12:07     مشاركة عسكريين روس في مفاوضات أستانا حول سورية         12:07     البابا بعد تنصيب ترامب: علينا أن ننتظر ونرى     

عارف النورياني المدير التنفيذي للمستشفى لـ «الاتحاد»:

انتهاء أعمال تطوير«القاسمي» خلال شهرين بتكلفة 7 ملايين درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

أحمد مرسي (الشارقة)

أحمد مرسي (الشارقة)

وذكر أن عمليات التطوير التي تتم في المكان تتكلف نحو 7 ملايين درهم، وأن الحاجة كانت ماسة للقيام بها وخاصة أنه مر على بناء المستشفى نحو ربع قرن، وقليلاً ما تمت عمليات تحديث وتطوير لها خلال السنوات الماضية بهذا الحجم، وهو ما يصب في أهداف ومساعي وزارة الصحة إلى تطوير الخدمات في المستشفى وإيجاد أكبر قدر من التخصصات، للتخفيف على المراجعين من سكان الإمارة،مشيراً إلى أن الإدارة قامت خلال الفترات الماضية باستقبال الحالات قدر المستطاع خاصة أن الأعمال الإنشائية والتطويرية ينتج عنها أصوات تسبب الضجيج وقد يتأذى منها المرضى وكذلك المراجعين، ولكن ما يتم من تطوير في صالح العمل وتقديم الخدمات العلاجية بصورة أفضل للمرضى.

وأضاف أن التطوير والتحديث يتم من قبل وزارة الأشغال العامة ويشمل عيادات الباطنة والجراحة العامة والعيون والأنف والأذن والحنجرة والجلدية والجراحة رجال ونساء، والفكين وعيادة جراحة الأعصاب، والسكري والغدد الصماء ووحدة المفاصل.

وتابع أن التطوير والتوسعة طال أيضاً أقسام مثل التقارير الطبية والمواعيد والاستقبال، رجال ونساء، والمختبر المعني بسحب الدم والتحاليل والأشعة وقسم العناية الطبية في أقسام الولادة وما بعدها.

ونوه النورياني بالتطوير شمل كذلك إضافة وحدة جديدة لمركز الأشعة الخاص بمركز القلب والقسطرة بالقلب، وإضافة توسعة لقسم القسطرة، وجميعها إضافات في غاية الأهمية داخل المستشفى بعد أن باتت الحاجة ضرورية لإجرائها خلال السنوات الماضية.

وبين أن من بين التطوير الذي يتم في المستشفى أيضاً استبدال خزان المياه الرئيسي الموجود حالياً الذي يتسع لخمسين جالوناً بخزانيين آخرين يتسع كل واحد منهما لخمسة وعشرين جالوناً منفصلين لسهولة استخدام واحد عن الأخر حال العطل أو التنظيف وهو ما يصب في صالح المستشفى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض