• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حتا يبدأ التدريب في روزنبرج

العجماني: «الإعصار» قادر على تحدي «المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

وصلت بعثة حتا إلى مدينة روزنبرج في ألمانيا تمهيداً لبدء المرحلة الثانية من التجهيز للموسم الجديد، بعد انتهاء المرحلة الأولى بالتجمع في نادي النصر، وإجراء الفحوص الطبية للاعبين.

وضمت قائمة «الإعصار» 25 لاعباً بمن فيهم الأجانب الأربعة، بوجود الرومانيين ميهاي وأدرريان، والأردني ياسين البخيت، والبوركيني إسياكا، فيما يغيب ناصر عبيد الدهماني عن معسكر ألمانيا، بسبب التزامه أداء الخدمة الوطنية، في حين أن عبدالله مراد ربما يلتحق بالمعسكر في آخر 10 أيام، قبل عودة البعثة إلى الدولة، لالتزامه أيضاً أداء الخدمة الوطنية.

واستهل لاعبو حتا مرحلة الحصص التدريبية في الملاعب القريبة من مدينة روزنبرج، وسط حالة معنوية عالية، بإشراف المدرب وليد عبيد، ومساعده محمد العجماني، حيث يركز الجهاز الفني على تعزيز الحالة البدنية للاعبين، استكمالاً للعمل الكبير الذي تم تدشينه في النصر منذ 10 أيام.

ويخطط وليد عبيد للاستفادة المطلوبة من المباريات الودية في ألمانيا بالتدرج في مستوى الفرق التي يواجهها الفريق، لضمان اختبار جاهزية جميع اللاعبين للموسم الجديد الذي يخوضه «الإعصار»، بهدف تأكيد جدارته بالصعود إلى دوري الكبار، بعد مرحلة رائعة من النتائج في دوري الدرجة الأولى خلال الموسم الماضي.

وحرص الجهاز الإداري لفريق حتا على تكثيف المشاورات، لتحديد هوية الفرق التي يواجهها في المعسكر، وتم الاتفاق على مباراتين مع فريقين ألمانيين من الدرجة الثانية، فضلاً عن مباراتين مع فريقين قطريين والأقرب عملياً مع الخور والعربي، كما يبرز اتجاه لمواجهة ودية مع أحد فرق دوري الخليج العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا