• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وفاة معاقة حركيا القت بنفسها من الطابق 18

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

اكد مصدر أمني في شرطة دبي ان سيدة مصابة بإعاقة حركية تقطن في منطقة جي بي أر قامت بإلقاء نفسها من شرفة المنزل الذي تقطن بها مما أدى الى وفاتها في الحال ولا يوجد اي شبهة جنائية حول الحادث.

وقال المصدر ان بلاغا ورد الى غرفة العمليات ظهر أمس الاول من احد شهود العيان يفيد انه شاهد سيدة تقفز من نافذة احد البنايات في منطقة جي بي أر وأنها سقطت في شرفة الشقة الموجودة في الطابق الاول وسمع صوت ارتطام شديد وعلى الفور تحركت فرقة خاصة الى موقع البلاغ وتبين ان السيدة من الجنسية الشرق أوروبية وأنها توفيت في الحال نتيجة ارتطام رأسها بحافة الشرفة.

وأشار المصدر الى ان السيدة تعاني من اضطرابات نفسية كما تعاني من إعاقة حركية وانها كانت متواجدة بمفردها في الشقة في حين كان زوجها وابنتها خارج البيت وكان الباب مغلقاً من الداخل وانه تم جمع الاستدلالات من موقع الحادث وتم استجواب الزوج الذي اكد ان زوجته هددت بالانتحار اكثر من مرة كما حاولت ذلك وفشلت وانها تعاني من الاضطرابات النفسية نتيجة الإعاقة وأمور اخرى.

واكد المصدر انه بانتقال الطبيب الشرعي وفرقة التحريات تبين انه لا يوجد اي شبهة جنائية وتم تسجيل الواقعة انها انتحار كما تم تحويل القضية الى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات وتسليم الجثمان الى ذويها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض