• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مبيعات جالاكسي اس5 ستتجاوز اس4

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

رويترز

قال مسؤول تنفيذي كبير في سامسونج إلكترونيكس إن مبيعات الهاتف الجديد جالاكسي اس5 ستفوق سابقه رغم التوقعات بأن أحدث طراز من الشركة الكورية الجنوبية العملاقة سيواجه صعوبات في سوق الأجهزة الفائقة.

وقلصت أكبر شركة منتجة للهواتف الذكية في العالم أسعار الطراز اس5 الذي بدأ طرحه في الأسواق العالمية يوم الجمعة وعرضت حزمة هدايا قيمتها 600 دولار ورفعت عدد دول الإطلاق الأولي للجهاز لأكثر من مثليه إلى 125 بلدا في مسعى للمحافظة على نمو نشاط الهاتف المحمول الذي يسهم بنسبة 70 بالمئة من إجمالي أرباحها.

ونجاح تدشين الجهاز الجديد ضروري لسامسونج التي أعلنت في وقت سابق هذا الشهر تراجع الأرباح لربع السنة الثاني على التوالي مع تعرض الهوامش في نشاط الهاتف الذكي لضغوط متنامية من منافسين صينيين يطرحون منتجات أرخص.

وقال يون هان كيل النائب الأول لرئيس فريق استراتيجية المنتجات في سامسونج خلال مقابلة مع رويترز إن اس5 "يبيع أسرع من اس4 حتى الآن لكن من الصعب الكشف عن أرقام محددة لأننا مازلنا في مراحل مبكرة جدا.

"ستكون مبيعات اس5 أفضل بكثير من اس4."

ولم تعلن سامسونج أي أهداف لمبيعات اس5 لكن الشركة باعت أكثر من عشرة ملايين جهاز اس4 في الشهر الأول من إطلاق الهاتف. وقال يون إن أداء اس5 سيكون أفضل بكثير من ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا