• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م
  08:32     مقتل 14 شخصا جراء أحوال مناخية قاسية بولاية جورجيا الأمريكية         08:33     القوات المسلحة المصرية تنعي خمسة من عناصرها قتلوا في هجوم بوسط سيناء         08:34     مقتل شخص وإصابة سبعة في إطلاق نار في مركز تجاري في ولاية تكساس الأمريكية         08:34     مستشارة ترامب: الرئيس الأمريكي لن يكشف عن سجلاته الضريبية         08:35    اسرائيل تسمح باستئناف الاستيطان في القدس الشرقية وترامب يدعو نتانياهو الى واشنطن     

اشتباكات عنيفة بين الشرطة الاسرائيلية ومصلين فلسطينيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

أ ف ب

اندلعت اشتباكات بين الشرطة الاسرائيلية ومصلين فلسطينيين اليوم الاربعاء في المسجد الاقصى في البلدة القديمة بالقدس الشرقية المحتلة بعد فتح ابواب المسجد الاقصى امام الزوار غير المسلمين، بحسب مراسل فرانس برس.

وقال المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية ميكي روزنفيلد لوكالة فرانس برس ان الاشتباكات اندلعت عندما قامت الشرطة بفتح باحات الحرم لزيارات غير المسلمين في ساعاتها المعتادة.

وبحسب روزنفيلد فان المصلين الفلسطينيين قاموا "بالقاء الحجارة والمفرقعات" على الشرطة التي ردت باستخدام قنابل الصوت.

واضاف ان الشرطة اغلقت المسجد الاقصى امام الزائرين غير المسلمين بعد دخول مجموعة من اليهود الى باحات المسجد وقيامها بجولة فيها.

واوضح روزنفيلد بان الوضع في المسجد الاقصى "عاد الى الهدوء" مشيرا في حادث اخر في القدس الى اصابة شرطي اسرائيلي بجروح طفيفة بعد ان القى شبان فلسطينيون الحجارة في منطقة اخرى من البلدة القديمة.

وبدأ اليهود الاثنين الاحتفال بعيد الفصح اليهودي وتستمر الاحتفالات سبعة ايام في ذكرى خروج اليهود من مصر. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا