• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تكريم رؤساء فرق مشروع مراكز خدمة المتعاملين

الخييلي يزيح الستار عن تصنيف «4» نجوم في «إقامة العين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

أكد اللواء الركن خليفة حارب الخييلي الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة أن حصول عدة إدارات ومراكز بوزارة الداخلية على تصنيف “4” نجوم يعد مفخرة لوزارة الداخلية وما تقدمه من خدمات للجمهور وحرصها على أن تكون هذه الخدمات على أعلى مستويات الجودة والتميز وتكون محل رضا وقبول من المتعاملين.

وقال الخييلي خلال إزاحته الستار صباح أمس عن لوحة تصنيف الأربع نجوم لمركز خدمات الجنسية والإقامة في العين وفق نتائج تصنيف مراكز الخدمة الحكومية إن القيادة الشرطية بالوزارة وفرت جميع محفزات تطوير الخدمات التي تقدمها الوزارة للجمهور على نحو يتطابق مع الأجندة الوطنية لدولة الإمارات والتي تهدف إلى جعل الدولة المكان الأكثر أماناً على المستوى العالمي.

وأشار إلى أن مشروع تصنيف مراكز خدمة المتعاملين يسهم بشكل فعال في أن تكون الإمارات من الدول المصدرة لأفضل الممارسات العالمية في مجال تقديم الخدمات الحكومية التي تشكل منها وزارة الداخلية جزءا كبيرا تحرص على تطويره وتحسين مؤشرات الجودة وفق أفضل المعايير الدولية لزيادة رضا المتعاملين. وقال إن وزارة الداخلية طبقت المعايير المعتمدة عالمياً في مجال الخدمات وأدخلت جميع الوسائل التي تسهم في عمليتي التطوير والتحسين واستمرار رفع كفاءة وأداء العاملين.

وفي ختام الاحتفالية قام اللواء الخييلي يرافقه العقيد الزعابي، والعقيد الحميري بتكريم رؤساء فرق مشروع تصنيف مراكز خدمة المتعاملين وهم .. المقدم مطر علي الساعدي، والرائد سهيل النيادي، والرائد محمد الشامسي، والرائد عبدالله البلوشي، والرائد سالم العامري، والرائد مبارك الشامسي، والنقيب خليفة الكعبي. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض